برامج المستشفيات سعودي لماذا يجب أن تستثمر في برامج المستشفيات سعودي؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل، برامج المستشفيات سعودي ويسجل أطر عمل المجلس ويتتبع عدد المتخصصين الذين يمكن الوصول إليهم وساعات عملهم. يسمح لك هذا بالحصول على جدول زمني دقيق لكل مندوب ، والتعامل مع قدرات مكتبك ، وشبكة الإنتاج لمعالجة كل واحدة من قضايا المرضى. يساعد في تنظيم الترتيبات لكل من سكن الموظفين والمرضى. باستخدام عيادة طوارئ منتجة ، يمكن أن يسمح إطار العمل التنفيذي للتركيز الإكلينيكي بالتعامل مع نطاق واسع من المهام اليدوية والمملة بطريقة أكثر فعالية وتنسيقًا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج المستشفيات سعودي

برامج مستشفيات في السعودية

فيما يلي جزء من العناصر البارزة التي يجب عليك مراعاتها أثناء شراء العيادة برمجة المديرين التنفيذيين. أثناء محاولتها تقديم رعاية أفضل للمرضى وتعديل تعقيدات النشاط ، تقوم مؤسسات عيادات الطوارئ بتحويل من الدورات اليدوية وتخصيص الموارد للخدمات الطبية باستخدام برامج المستشفيات سعودي .

جدولة الترتيب:

يبدأ تأهيل المرضى بترتيبات متسقة. يسمح هذا المكون لموظفي عيادة الطوارئ بحجز الترتيبات للمرضى من أي مكان. يضمن أن المتخصصين والمرضى متفقون تمامًا فيما يتعلق بالترتيب.

عملية تسجيل المريض:

برامج طب الأسنان سعودي من البحث عن البيانات المهمة حول الرسم البياني للمريض وتخصيص الوقت المفتوح للأخصائي المفضل. انشر هذا ؛ يمكنك ختم الفاصل الزمني ، على طول هذه الخطوط بالعمل بترتيبات بسيطة. فيما يلي التفاصيل الدقيقة للمرضى ، على سبيل المثال ، الاسم والعمر والتاريخ السريري والعنوان وتصنيف الدم وما إلى ذلك.

إقامة طويلة الأمد:

يقوم هذا المكون بتخزين والإشراف على التفاصيل الدقيقة للمريض ، على سبيل المثال ، التفاصيل الدقيقة للتأكيد ، والمتخصص ، والغرفة ، والمتخصص ، والميل إلى النظام الغذائي ، وما إلى ذلك ، لذلك عندما يتم التنازل عن مريض آخر ، سيتم تزويد الفرد برقم آخر ، مما يجعل السرير أكثر وضوحًا .

الفواتير الجارية:

يتعامل هذا المكون مع الفوائد اليومية ، بما في ذلك إيجار الغرفة ، وتقديم المشورة ، والأنشطة ، والنقل ، وما إلى ذلك ، ويسمح توفر هذه البيانات في مكان فردي للموظفين السريريين بإعداد تقارير MIS جاهزة بشكل منتج.

في حالة حدوث أي قسط متأخر ، يمكن ضبط الإنذارات الآلية. أيضًا ، تسمح برامج المستشفيات سعودي للعيادة الطبية بإرسال ضمان الفاتورة مباشرة إلى مزود حماية المرضى ، وبالتالي التخفيف من ضرورة الأصول والوقت.

الإبلاغ عن Amalgamator:

سيسمح لك هذا العنصر بالإشراف على تقارير الاختبارات المعملية وكذلك تحديثها. أيضًا ، يمكنك إعادة التنبيه عند تتويج التقارير. كما أنه يمكّنك من التعامل مع الإجراءات المعملية على لوحة القيادة نقطة بنقطة. يمكنك حماية التقارير لمزيد من المناقشة والاحتفاظ بالتاريخ السريري.

برامج مستشفيات في السعودية

إدارة المناقشة:

إنه مكون مهم وأحد العناصر الأساسية لهذا المنتج. في حالة رغبة المرضى في الحصول على العلاج من أخصائي معين في تاريخ معين ، سيعمل هذا المكون مع شيء مشابه. من خلال تنسيق سجلات برامج طب الأسنان سعودي في المنتج ، يمكن للمرضى فحص الحصون المتغيرة مثل الأطباء العامين وأطباء العيون وأخصائيي الجهاز العصبي وأطباء المسالك البولية وأخصائيي الأسنان وما إلى ذلك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com


برامج المستشفيات في السعودية
برامج المستشفيات في السعودية
برامج المستشفيات في السعودية
برامج المستشفيات في السعودية

لماذا يجب أن تستثمر في برنامج مستشفيات في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-03-09T11: 25: 34 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-09T11: 25: 34 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-09T11: 25: 34 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-03-09T11: 25: 34 + 00: 00

مماثل لماذا يجب أن تستثمر في برنامج مستشفى في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-03-09T11: 25: 34 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

09/03/2022

Menu
WhatsApp us