كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج طبيب سعودي . نعلم جميعًا مدى سلاسة اجتياز الأميال من خلال ملل الروتين. ولكن قد يتم إنشاء التدريبات حول برنامج طبيبك لتقليل الوقت من المهام الشاقة وتوفير الوقت مرة أخرى لأهم شيء: علاج مرضاك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج طبيب سعودي

كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟

كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟

المعالجون الذين يستخدمون برنامج طبيب سعودي في عياداتهم يستفيدون منها لزيادة مقدار الوقت الذي يقضونه مع المرضى. في هذه المقالة ، سنختتم مناقشتنا حول كيف يمكّنك برنامج الطبيب من قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى.

المزيد من عمليات التكامل

مع وصول تقنيات الشبكة ، يتكيف برنامج الطبيب للتكامل مع النظام الأساسي المتغير باستمرار. برامج الطبيب ، على وجه الخصوص ، فعلت ذلك في بعض الطرق الحصرية. قدمنا ​​بوابة للحجز الذاتي للمرضى حيث يمكن للمرضى حجز مواعيدهم الخاصة عبر الإنترنت من عزاء منازلهم. ساعدت هذه الإمكانية المعالجين على قضاء وقت إضافي في الوصول إلى المرضى لأن المرضى يمكنهم حجز مواعيدهم الخاصة ، في وقتهم الخاص ، ولا داعي للقلق بشأن الحصول على المعالجين على الهاتف للقيام بذلك. وإذا حاولت الحصول على معالج مشغول على الهاتف ، فستفهم أن هناك العديد من الأشياء الأسهل التي يمكنك القيام بها.

المزيد من الدعم

عندما تستخدم برنامجًا قويًا مثل برنامج طبيب سعودي ، فلن تفهم طريقة استخدامه إلى أقصى حد ممكن بشكل صحيح بعيدًا عن الخفافيش. هذا هو السبب في أنه من الضروري العمل مع مورد برامج إدارة التدريب الذي يمكنه أن يقدم لك قدرًا كبيرًا من المساعدة كما تريد – بدون تكلفة إضافية.

اسمح لي أن أقدم لك مثالاً. لنفترض ، على سبيل المثال ، أن لديك عددًا قليلاً من المرضى الذين يتلقون تأمينًا من خدمة تغطية مؤكدة. دعنا نتظاهر بأن شركة التأمين هذه تتطلب تقييمًا خاصًا تمامًا ليتم إكماله لجميع مرضاهم. لكن المشكلة هي أن هذا التقييم لا يمكن اكتشافه في القوالب المعلبة الخاصة بك. حسنًا ، بمساعدة قسم المساعدة لدينا ، هذا ليس مشكلة.

كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟

كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟

سهولة الوصول عن بعد

في عام 2017 ، يحتاج المعالجون إلى برنامج طبيب مرن. إشارة حقيقية لمرونتها هي إمكانية الوصول إليها من خلال جهازين. باستخدام برنامج الطبيب ، توجد بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى البرنامج من خارج العيادة. الطريقة الأولى للقيام بذلك هي من خلال السماح لقسم الدعم لدينا بنموذج الويب لك.

يقدم لك هذا الوصول إلى جميع “المجدول” وجميع ملاحظاتك السريرية ، بغض النظر عن الأداة التي تستخدمها. اكتشف الكثير من المعالجين الذين يحبون السفر باستخدام جهاز اى باد أن هذا الاختيار مفيد بشكل خاص. الطريقة الثانية للوصول إلى برنامج ادارة مستشفي سعودي من خارج مكان العمل هي السماح بالوصول البعيد. من خلال هذه الطريقة ، يمكنك إعداد جهاز كمبيوتر على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول. يمنحك هذا الوصول إلى مجموعة البرامج بأكملها وجميع ميزاتها.

سهل الفواتير

تفضل العديد من العيادات أن يكون لديها شركة خارجية تتعامل مع جميع عمليات تقديم الفواتير الطبية والمطالبات. ولكن هناك جزء كبير ممن يختارون التعامل مع هذا بمفردهم. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون برامج الطبيب ، هناك بعض الأساليب التي يتم تسهيلها. للبدء ، بينما تقوم بإدخال معلومات حول تأمين المريض ، يمكنك تتبعه – وصولاً إلى الدايم المتبقي. اسمح لي أن أقدم لك مثالاً عن وقت حدوث ذلك: إذا كان المريض بحاجة إلى دفع مبلغ مشترك ، فلن تضيع بعض الوقت في البحث عن تفاصيل التغطية الخاصة به لأنه سيتم عرضها بشكل بارز داخل “المفتاح” قسم معلومات المريض.

سهل القياس

إن أقصى طريقة مثبتة للتعامل مع المزيد من المرضى هي من خلال توظيف المزيد من مقدمي الخدمات. بافتراض وصول مصادر الإحالة الخاصة بك ، ووصول موادك التسويقية إلى جمهورك المستهدف ، فلن يكون لديك ندرة في المرضى للعلاج. بطبيعة الحال ، سترغب في إضافة المزيد من مقدمي العلاج والمساعدين العلاجين إلى رتبك. قد يكون من الصعب الترحيب بأفراد جدد في الحظيرة عندما لا يكون لديك دور محدد مسبقًا يلعبونه. نظام دكتور سعودي تجعل هذا الأمر أقل صعوبة من خلال السماح لك بإنشاء “أدوار أمنية”. هذه في الأساس قوالب للحسابات الشخصية التي يمكنك تخصيص الأذونات لها.

الميزات التفصيلية:

كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟

برنامج طبيب سعودي الفواتير الذكية

توفر الفوترة الذكية وظائف حديثة لالتقاط الرسوم تلقائيًا ، والتحقق من المطالبات النظيفة ، وتقديم المطالبات الإلكترونية ، ونشر المدفوعات الإلكترونية ، وإدارة الرفض ، والتقارير المالية للمساعدة في تقليل الأخطاء وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟

برنامج طبيب سعودي وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي

كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-23T06: 28: 12 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-23T06: 28: 12 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-23T06: 28: 12 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-23T06: 28: 12 + 00: 00

مشابهة كيف برنامج طبيب سعودي يساعدك على قضاء المزيد من الوقت في علاج المرضى ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-23T06: 28: 12 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

23-11-2022

Menu
WhatsApp us