كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟

CloudPital # 1 هو واحد من أفضل برامج عيادة سعودي . تعد إمكانية التشغيل البيني أمرًا مهمًا للمساعدة في تبادل البيانات بسلاسة بين أنظمة البرامج وتقديمها بطريقة قد تكون بدون مشاكل يتم فهمها من خلال أصحاب المصلحة داخل قطاع الرعاية الصحية. تتضمن تجارة المعلومات الصحية في نظام برمجيات السجلات الطبية الإلكترونية  نقل جميع المعلومات المتعلقة بالصحة بما في ذلك ؛ التاريخ الطبي للمريض وقوائم الأدوية والسجلات الطبية والملخصات العلمية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة سعودي

كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟

كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟

كل هذه المعلومات الصحية ضرورية لتحسين مستويات حماية المرضى وفي النهاية تعزيز مستويات نتائج المرضى. كشفت مراجعات أخبار تكنولوجيا المعلومات للرعاية الصحية أن ما يقرب من 75٪ من مؤسسات الرعاية الصحية قد وصلت إلى مستوى أولي من قابلية التشغيل البيني مما يعكس أن برامج عيادة سعودي يتجه نحو بيئة قابلة للتشغيل البيني للمساعدة في تبادل البيانات بشكل فعال ومستمر وموثوق.

تعزيز سلامة المرضى من خلال قابلية التشغيل البيني لبرنامج السجل الطبي الإلكتروني للرعاية الصحية

تقليل الأخطاء الطبية

تساعد قابلية التشغيل البيني الواسعة الشركات على تحقيق تحسينات في الوصفات الطبية للمواد الأفيونية وتسمح لها بالإضافة إلى ذلك بتقليل أي أخطاء علمية. تماشياً مع تحليل المعلومات الطبية ، فإن 9.5٪ من الوفيات هي نتيجة نهائية للأخطاء الطبية داخل الولايات المتحدة. اقترح التقييم بالإضافة إلى ذلك أن معدلات الخطأ الطبي هي أكثر في الولايات المتحدة مقارنة بالدول المتطورة المختلفة. تعمل بدائل إمكانية التشغيل البيني في برامج عيادة سعودي على تعزيز حماية المريض حيث يمكن مشاركة المعلومات عبر الأنظمة والشركات المختلفة.

يمكن أن يؤدي الوصول إلى شركات المعلومات السريعة في الوقت الفعلي إلى تعزيز حماية الأدوية بالمعلومات المتوفرة. يعزز تنسيق رعاية برامج السجل الطبي الإلكتروني بين مقدمي الرعاية الصحية الحصريين أيضًا مما يسمح بتعزيز مسار العلاج للمريض. عندما يكون الطبيب على علم بجميع الشروط المسبقة للمريض ، فقد يتم تقليل أي أخطاء سريرية ويمكن وصف الدواء الأكثر أمانًا للمرضى لتحسين الظروف الصحية السائدة. من خلال كونها قابلة للتشغيل البيني ، تكون مؤسسات الرعاية الصحية أكثر تمكينًا بمعلومات أفضل ومساعدة اتخاذ قرارات أعلى.

كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟

كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟

تحسين كفاءة

تتيح إمكانية التشغيل البيني الحصول على المعلومات في الوقت الفعلي مما يسمح بزيادة درجات كفاءة شركات الرعاية الصحية. يمكن نظام المستشفيات سعودي المزودة بمعلومات قابلة للتشغيل البيني أن يتعامل الأطباء بسرعة مع السبب الرئيسي لتلوث المريض الذي يمكن أن يساعد في تقليل تكاليف الوفاة القاتلة حيث يمكن تقديم علاج سريع ومستنير بالبيانات التي يتم توفيرها بسبب قابلية التشغيل البيني.

عندما يمكن تبادل البيانات دون مشاكل داخل الأنظمة ، قد ينخفض ​​مدى نضوب الطبيب لأن الشركات لا تريد تكرار المهام العادية. يساعد هذا في تحسين عملية تقديم الرعاية حيث تفرض الشركات رسومًا أكبر لتقديم رعاية جيدة من خلال تدفقات العمل الحكيمة.

بيانات دقيقة للصحة العامة

عندما تكون الأنظمة قابلة للتشغيل البيني ، فإنها تساعد في إنشاء سلسلة سريعة ودقيقة وتوضيح معلومات الصحة العامة. يسمح هذا لمنظمات الرعاية الصحية بالإجابة على الأسئلة الحاسمة لكل مريض وكل شركة لحل أزمة بنجاح وإيجاد حلول لأزمة تتكون من كارثة المواد الأفيونية ووباء كوفيد -تسعة عشر . برامج عيادة جلد سعودي تتيح المشاركة السلسة لمثل هذه المعلومات تثقيف الشركات والحكومات والمتخصصين للتنبؤ بأي أوبئة وحفظها لتعزيز درجات سلامة المرضى بشكل عام.

توفر إمكانية التشغيل البيني في الرعاية الصحية مزايا عديدة للمريض من حيث تحسين إمكانيات الرعاية الدقيقة وحماية المريض. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل إمكانية التشغيل البيني مشاركة المعلومات أكثر أمانًا وحمايتها لتقديم تجربة أفضل للمرضى. يجب أن يحاول ربع الرعاية الصحية تحقيق قابلية التشغيل البيني عن طريق اختيار تكنولوجيا المعلومات الصحية المناسبة والتكيف مع معايير البيانات.

الميزات التفصيلية:

كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟

وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-07T07: 26: 26 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-07T07: 26: 26 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-07T07: 26: 26 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-07T07: 26: 26 + 00: 00

مماثل كيف تتحسن سلامة المرضى مع الرعاية الصحية برامج عيادة سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-12-07T07: 26: 26 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

07-12-2022

Menu
WhatsApp us