ما هي الأداة السبع القوية برامج طبيب أسنان سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل برامج طبيب أسنان سعودي   . برنامج إدارة مكاتب طب الأسنان هو في صميم ممارسات طب الأسنان. يستخدم كل من المكتبين الأمامي والخلفي برنامج إدارة ممارسة طب الأسنان. في معظم الأحيان ، يتابع الموظفون الطبيون ومديرو المكاتب البيانات المالية للمرضى والسجلات الإلكترونية لصحة الأسنان.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 برامج طبيب أسنان سعودي 

ما هي الأداة السبع القوية برامج طبيب أسنان سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هي الأداة السبع القوية برامج طبيب أسنان سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

أداة قوية برامج طبيب أسنان سعودي 

برنامج مواعيد الأسنان

غالبية برامج طبيب أسنان سعودي  لها وحدات متعددة. يتم تضمين برامج مواعيد طب الأسنان ، وبرامج محاسبة الأسنان ومعالجة الدفع ، والسجلات الصحية الإلكترونية لتتبع الملاحظات السريرية لطبيب الأسنان حول إجراءات المريض ، والعلاج المستقبلي المطلوب ، وصحة الفم بشكل عام في هذه الوحدات.

أرشيف تدريب 

أرشيف التدريب برنامج طب الأسنان هو أكثر أدوات عيادتك فعالية. ستحتاج أنت وموظفوك إلى معرفة كيفية عملها من أجل استخدام جميع إمكانياتها في مكتبك. يمكنك تعلم الكثير من التدريب حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من برنامجك وتنمية ممارسة طب الأسنان. اختر مصنعًا ذا سمعة طيبة للبرنامج يقدم تدريبًا مصممًا وفقًا لمتطلباتك. سواء كان ذلك رقميًا من خلال ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو عند الطلب ، أو دروس فيديو قصيرة ، أو تدريب مباشر عبر الإنترنت ، أو تدريب شخصي.

الحجز عبر الإنترنت والجدولة

برامج طبيب أسنان سعودي  للحجز والجدولة عبر الإنترنت تتيح أداة الحجز عبر الإنترنت مثل كشك  للمرضى ملء معلوماتهم وقتما يريدون ، سواء كان ذلك يعني تقليل حجم الأعمال الورقية التي يتعين عليهم ملؤها عند القدوم أو السماح لهم بملئها معلوماتهم من المنزل على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم تحديث بيانات المرضى الخاصة بهم في أي وقت. حان الوقت لنقول وداعًا لنماذج الاستيعاب التي يتعذر الوصول إليها والبيانات المضللة!

ما هي الأداة السبع القوية برامج طبيب أسنان سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هي الأداة السبع القوية برامج طبيب أسنان سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

برنامج موعد الأسنان

برنامج ادارة مستشفي سعودي  أيضًا في وضع استراتيجية للمريض الذي يحتاج إلى عمل إضافي أو زيارات لاحقة للطبيب. ستتمكن أيضًا من تتبع عمليات التنظيف المجدولة لمرضاك باستخدامه. كما أنه يتتبع حالات عدم الحضور ويتيح لك معرفة المرضى الذين قد يرغبون في تحديد موعد “عاجلاً” حتى تتمكن من الحفاظ على الجدول الزمني الخاص بك ممتلئًا. ستتمكن من الحفاظ على مرضاك وإيراداتك مع تقليل عدد المواعيد الفائتة المكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك برنامج المواعيد في الحفاظ على الملاحظات والمعلومات الخاصة بالمريض لتقليل عدد التكرارات والبيانات غير الصحيحة.

برنامج محاسبة الأسنان ومعالجة المدفوعات

باستخدام الأدوات التي تتيح لك رؤية إيراداتك المجدولة التي تتوافق مع الإجراءات المجدولة ، يمكنك توقع التدفق النقدي الذي سيأتي وكيف يمكنك زيادة هذا التدفق النقدي في الأسابيع القادمة. يمكنك معرفة كيف يمكن أن تستمر تقديرات التدفق النقدي في التغيير مع تغير خطط التأمين والإجراءات المجدولة باستخدام أدوات الإيرادات المجدولة. بمجرد الانتهاء ، ستكون هذه التقديرات والعناصر المخططة قادرة على التوافق وعرض التغييرات في سجل الدفع / دفاتر الأستاذ باستخدام برنامج محاسبة أسنان جيد.

الميزات التفصيلية

تحليلات

نظام دكتور سعودي مع  مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

برامج طبيب أسنان سعودي وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

تأمين 

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج طبيب أسنان سعودي
برامج طبيب أسنان سعودي
برامج طبيب أسنان سعودي
برامج طبيب أسنان سعودي

ما هي الأداة السبع القوية برامج طبيب أسنان سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-23T09: 52: 47 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-23T09: 52: 47 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-23 T09: 52: 47 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-23 T09: 52: 47 + 00: 00

مماثل ما هي الأداة السبع القوية برامج طبيب أسنان سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-23T09: 52: 47 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

23-11-2022

Menu
WhatsApp us