ما هي المكونات الخمسة الحاسمة برنامج ادارة عيادات سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

Cloudpital # 1 هو واحد من أفضل برنامج ادارة عيادات سعودي  خمسة أجزاء أساسية من السجل الطبي الإلكتروني تحتاج ممارسة العلاج الطبيعي الخاصة بك إلى حلول رقمية تبسط العمليات اليومية وتمنحك راحة البال بأن المعلومات الصحية الخاصة للمرضى هي أنظمة  آمنة أو إلكترونية السجلات الطبية ، هي الحل المفضل للعلاج الطبيعي لضمان امتثال المريض والرعاية الفعالة. قد يكون من الصعب اختيار نظام نظرًا لوجود العديد من الخيارات المتاحة اليوم. سواء كنت تدير عملية كبيرة متعددة الممارسات أو عيادة علاج طبيعي صغيرة ، فإن تحديد المكونات الخمسة الأساسية للسجل الطبي الإلكتروني يعد أمرًا ضروريًا عند البحث عن برنامج.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 برنامج ادارة عيادات سعودي

ما هي المكونات الخمسة الحاسمة برنامج ادارة عيادات سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هي المكونات الخمسة الحاسمة برنامج ادارة عيادات سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

تاريخ برنامج ادارة عيادات سعودي على الرغم من أن السجلات الصحية الإلكترونية كانت موجودة منذ السبعينيات ، إلا أنها كانت غير منظمة إلى حد كبير حتى سن قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة في عام من قبل الحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة. وضع هذا القانون معايير وطنية للحد من كمية المعلومات الصحية المحمية التي يكشف عنها مقدمو الرعاية الصحية والمهنيون الطبيون ولحماية خصوصية المرضى. تضمنت المعلومات الصحية المحمية تاريخياً جميع السجلات الطبية وغيرها من المعلومات الصحية الشخصية التي يمكن التعرف عليها ، وفقًا لإرشادات. في العلاج الطبيعي ، تشمل أمثلة المعلومات الصحية المحمية ما يلي:

ما هو بالضبط السجل الطبي الإلكتروني

السجل الطبي الإلكتروني عبارة عن مجموعة من السجلات الصحية الرقمية المرتبطة بممارسة مقدم رعاية صحية واحد وتحتوي على بيانات طبية وسريرية قياسية. يمكن عرض المعلومات التي توجد عادةً في الرسم البياني الورقي للمريض ، مثل تاريخهم الطبي ، والحساسية ، ونتائج المختبر ، والتشخيص ، وسجلات التطعيم ، على أنها النسخة الرقمية المخزنة في سجلات السجلات الطبية الإلكترونية. يستخدم الممارس هذه التفاصيل الخاصة للتشخيص والعلاج المستمر للمريض. نيابة عن المعالجين الفيزيائيين ، يساعد التوثيق الشامل لمكونات الإشعاع الكهرومغناطيسي المختلفة على ضمان الرعاية المناسبة طوال العلاقة بين المريض والطبيب.

المستندة إلى السحابة أو المستندة إلى الخادم

لا تتطلب أنظمة  المستندة إلى الويب برنامج ادارة عيادات سعودي ، والمعروفة أيضًا بأنظمة المستندة إلى مجموعة النظراء ، أجهزة للخادم الداخلي. تخزن الأنظمة المستندة إلى السحابة سجلات  في موقع افتراضي يوفر أمانًا محسنًا من خلال التشفير عالي المستوى ويتيح للمحترفين الوصول إلى البيانات في أي وقت ومن أي مكان. من ناحية أخرى ، تقوم أنظمة المستندة إلى الخادم بتخزين السجلات الطبية الإلكترونية على نظام خادم داخلي. ستحتاج العيادات التي تستخدم أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية المستندة إلى الخادم إلى موظفين لتشغيل النظام وستحتاج إلى التفكير في استخدام حماية جدار الحماية وخطط الاسترداد وخيارات النسخ الاحتياطي لحماية خصوصية المريض وإمكانية الوصول إلى السجلات لأن تخزين السجلات يتم التعامل معه داخليًا بالكامل.

ما هي المكونات الخمسة الحاسمة برنامج ادارة عيادات سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هي المكونات الخمسة الحاسمة برنامج ادارة عيادات سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

فوائد أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية

نظام المستشفيات سعودي على كمية لا حصر لها من المعلومات الصحية المفيدة حول المرضى والتي يمكن استخدامها لإنشاء خطط رعاية للمرضى ، وإنشاء برامج تمارين منزلية ، والحفاظ على التواصل بين المرضى ومقدمي الخدمات. تقدم أنظمة  مزايا عديدة ؛ ومع ذلك ، هناك أربع مزايا أساسية ، على وجه الخصوص ، يمكن أن تستفيد منها ممارسات العلاج الطبيعي.

تشجيع الامتثال:

يتم تضمين طبقات متعددة من الأمان المادي والرقمي ، مثل تشفير البيانات عالي المستوى وضوابط الوصول ، في أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية ، مما يسمح بالممارسات للحفاظ على الامتثال لقانون. على نفس المنوال ، تساعد الأدوات المتكاملة مثل تتبع سقف الدفع والتحقق من قاعدة الـ 8 دقائق في الحفاظ على الامتثال لبرنامج  وبوليصات التأمين الأخرى.

منظمة محسنة:

الميزة الأساسية لأي برامج طب الأسنان سعودي هي القدرة على تنظيم البيانات. يجب تنظيم الوثائق والمستندات الخارجية بدقة في الرسوم البيانية. داخل الرسم البياني للمريض ، يجب تنسيق الملاحظات / السجلات بحيث يمكن غربلتها بسهولة للمراجعة ؛ سواء كان للاستخدام الداخلي ، مثل مراجعة الرسم البياني ، أو طلب سجل المريض.

الوصول فورًا:

لا تضيع الوقت في جمع الوثائق والملاحظات من المرضى كل صباح. تعمل أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية على تسريع عملية سحب المستندات بشكل كبير ، بدءًا من الأعمال الورقية للمرضى الجدد وحتى بطاقات التأمين وأحدث بطاقة إثبات الشخصية التي يجب أن يوقعها الطبيب.

أخضر وخالي من الورق:

في الوقت الذي يتوق فيه المزيد من المشترين إلى ترتيبات التكيف البيئي ، تساعد أطر في تدريبات الاسترداد القائمة على التمرينات للقضاء على متطلبات أي نوع من السجلات الورقية. تجمع الحلول غير الورقية جميع بيانات المريض الإلكترونية في مساحة رقمية واحدة يمكن لمقدمي الرعاية الصحية الوصول إليها بنقرة واحدة.

الميزات التفصيلية

برمجيات برنامج ادارة عيادات سعودي

توفر الفوترة الذكية وظائف حديثة لالتقاط الرسوم تلقائيًا ، والتحقق من المطالبات النظيفة ، وتقديم المطالبات الإلكترونية ، ونشر المدفوعات الإلكترونية ، وإدارة الرفض ، والتقارير المالية للمساعدة في تقليل الأخطاء وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

برنامج ادارة عيادات سعودي تحليلات 

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع PM مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و iPhone و iPad. دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي

ما هي المكونات الخمسة الحاسمة برنامج ادارة عيادات سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00

مماثل ما هي المكونات الخمسة الحاسمة برنامج ادارة عيادات سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

26-12-2022

Menu
WhatsApp us