ما هي مكونات ومميزات برامج عيادة سعودي في المستشفى والعيادات الطبية؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة سعودي  ، حيث يتم إهدار جزء كبير من الوقت الذي يقضيه استخدام الشركات السريرية داخل مكان العمل في الدخول إلى إحصاءات الأشخاص المتأثرين ومراقبتها يدويًا. يعد  عبارة عن  قائم على السحابة بشكل أساسي حتى يتمكن المصابون من عرض إحصاءاتهم من أي مكان. تسمح الواجهة الممتعة للمستهلكين للمصابين بمقارنة إحصاءاتهم من أي منشأة إكلينيكية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 برامج عيادة سعودي

ما هي مكونات ومميزات برامج عيادة سعودي  في المستشفى والعيادات الطبية؟

ما هي مكونات ومميزات برامج عيادة سعودي في المستشفى والعيادات الطبية؟

برامج 

برامج عيادة سعودي من قاعدة بيانات كاملة للأشخاص المتأثرين وبيروقراطية للاستيلاء على معلومات الشخص المتضرر والاحتفاظ بها. بالإضافة إلى سجل الشخص المصاب ، تتضمن الأداة التحقق من التغطية وجدولة المواعيد. برنامجها متوافق مع  ، مما يعني أن الإحصائيات مستقرة ويمكن الوصول إليها على أي جهاز كمبيوتر. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تطبيقات برنامج اللياقة البدنية الخلوية ، وهو مفيد للأطباء الذين يمارسون الرياضة في المواقع البعيدة.

مكونات نظام 

تتكون أداة  من العديد من المكونات ، والتي تشمل . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأداة شعبية الكلام الرائعة أن تبدل إحصائيات الشخص المصاب دون تدخل الطبيب. هذا بالإضافة إلى أنه يسمح للأطباء بتقليل الوقت الذي يقضيه في الإدارة. أخيرًا ، يتكون سجل من بوابة الأشخاص المتأثرين ، مما يسمح للأطباء بالتفاعل مع المرضى بشكل أعمق.

قوالب قابلة للتخصيص

يعمل برامج عيادة سعودي  مع العديد من القوالب القابلة للتخصيص. هذه القوالب مثالية لأسلوب تدوين ملاحظات الطبيب.

جدولة المواعيد

تسمح هذه الأداة أيضًا للشركات بتحديد مواعيد المواعيد مع من يعانون منها. يمكنه أيضًا تعيين تذكيرات روتينية للمواعيد ومكتبة كاملة من مقاطع الفيديو التعليمية. يسمح هذا للعملاء بالتغلب على منحنى التعرف الأولي.

ما هي مكونات ومميزات برامج عيادة سعودي  في المستشفى والعيادات الطبية؟

ما هي مكونات ومميزات برامج عيادة سعودي في المستشفى والعيادات الطبية؟

تتبع سجل المريض

باستخدام لوحة معلومات ، تمكنا من ضبط وتقييم متوسطات المرضى الذين يعانون منها. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح برنامج دكتور سعودي  للأطباء بميزة التشخيص وطلب المعامل والتواصل مع المرضى. هذه ميزة من الدرجة الأولى للأطباء في تمرين محموم. لأكثر من عقود ، كان صاحب العمل موجودًا ولديه مختلف عن عشرة ملايين عميل في 9 دول.

تطبيق الهاتف المحمول

 هو تطبيق خلوي يتزامن مع . يقدم هذا التطبيق للأطباء مخططات الأشخاص المصابين ومعلومات إكلينيكية كاملة.  هي أي منصة شهيرة أخرى. إنه يوفر القدرة على ضبط أوامر الشخص المصاب ومراقبة العلاجات.

التوافقية

هناك نوع مهم من معدات التشغيل البيني الذي يجب أن يكون مع . اعتمادًا على احتياجاتك ، يمكن أن تتحد  مع برامج المستشفيات سعودي  بطرق عديدة. على سبيل المثال ، يمكنه إرسال الإحصائيات إلى قاعدة بيانات أنظمة معلومات التطعيم الخاصة بمركز السيطرة على الأمراض أو حتى المساعدة في تحديد المواعيد. يمكن أن تساعد أيضًا في المدفوعات المتأخرة ، وهو موضوع مهم للأطباء. بالإضافة إلى جعله سلسًا للمصابين للوصول إلى إحصاءاتهم السريرية ، فإن  لديها واجهة مستخدم بديهية توفر قوائم قابلة للتخصيص وتنقلًا موجزًا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

ما هي مكونات ومميزات برامج عيادة سعودي في المستشفى والعيادات الطبية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-06T12: 59: 02 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-06T12: 59: 02 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-06T12: 59: 02 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-06T12: 59: 02 + 00: 00

متشابهة ما هي مكونات ومميزات برامج عيادة سعودي في المستشفى والعيادات الطبية؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-11-06T12: 59: 02 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

11-6-2022

Menu
WhatsApp us