وهي الوحدات الأساسية برامج عيادة سعودي مفيد للعيادات والمستشفيات ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة سعودي ، وقد يكون برنامج السجل الطبي الإلكتروني مربكًا للغاية. تتغير صناعة المؤسسات الطبية دائمًا ، ويرغب برنامج السجل الطبي الإلكتروني في التغيير معها. يتم تطوير وحدات جديدة طوال الوقت ، لذا فإن تحديد الوحدات التي يجب تضمينها في هياكل المستشفى الخاصة بك قد يكون مهمة شاقة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة سعودي

وهي الوحدات الأساسية برامج عيادة سعودي مفيد للعيادات والمستشفيات ؟

وهي الوحدات الأساسية برامج عيادة سعودي مفيد للعيادات والمستشفيات ؟

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة من عشرة وحدات “لا بد من امتلاكها” في برامج عيادة سعودي ، وكيف يتيح كل منها إجراءات مبسطة في المستشفى الخاص بك. واصل القراءة

تسجيل 

يعاني جدول التسجيل في مؤسسة طبية بدون برنامج السجل الطبي الإلكتروني من نكسات أساسية مثل ندرة الملفات الرقمية التي لها تأثيرات أساسية على استمتاع المريض في تلك المؤسسات.

 فيما يلي بعض وظائف وحدة التسجيل داخل برنامج السجل الطبي الإلكتروني:

ينشئ التسجيل المسبق مع سجلات المرضى معرفًا فريدًا تمامًا لهوية المريض أو مجموعة متنوعة من التقارير العلمية التي يستخدمها المرضى في مرحلة ما أثناء زيارتهم / إقامتهم في المستشفى.

يتم تخصيص الأرقام الرمزية المعقولة للاستشاري تلقائيًا عند التسجيل والتسجيل تتم طباعة ملصقات الرموز الشريطية وبطاقات اللعب.

يتم فحص بطاقات لعب التأمين أو ملفات المرضى وتحميلها على التسجيل نفسه.

يتم وضع علامة على المرضى كحالة طارئة أو مجهولة الهوية أو قضية طبية جنائية أو VIP أو بناءً على السرية لإدارة الحصول على القبول في السجلات العلمية للمريض.

أمير 

برامج عيادة سعودي الحقائق العلمية الإلكترونية هي قاعدة بيانات محفوظة مركزياً توفر للقوى العاملة في المؤسسات الطبية إمكانية القبول في سجلات المرضى. إنها تظهر الحقائق العلمية التي تم إنشاؤها جنبًا إلى جنب مع رحلة المريض من خلال نقاط اتصال متنوعة مع المريض داخل المستشفى ويتم حفظها مركزيًا في تخطيط رقمي يجعلها في متناول اليد في جميع الأقسام ، وبالتالي تقليل مخاطر الأخطاء.

 تشمل سجلات السجلات الطبية الإلكترونية سجلات المستشفيات مثل:

التركيبة السكانية للمريض وتفاصيل التأمين.

العلامات الحرجة والسجلات الطبية السابقة وحساسية المريض.

الأدوية الحالية ، خطة الرعاية المستمرة للمرضى في المستشفى أو في المنزل باستخدام أجهزة القياس عن بعد.

جميع صور الأشعة (الأشعة السينية / التصوير بالرنين المغناطيسي / التصوير المقطعي المحوسب)

نتائج المختبر وملاحظات المستشفى.

ملخصات الخروج بعد الاستشفاء ، والتي تساعد على تقليل إعادة الإدخال إلى المستشفى من خلال توفير دقة العناية بالمرضى أثناء مغادرتهم المؤسسة الطبية.

وهي الوحدات الأساسية برامج عيادة سعودي مفيد للعيادات والمستشفيات ؟

وهي الوحدات الأساسية برامج عيادة سعودي مفيد للعيادات والمستشفيات ؟

المجدول 

كما يوحي الاسم ، تقوم وحدة الجدولة بجدولة الاختبارات والعمليات الجراحية والموارد والتقويمات الخاصة بالأطباء والقوى العاملة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتتبع المواعيد من خلال رواجها “المحجوزة” ، و “المؤكدة” ، و “عدم الحضور” ، و “الملغاة” ، وما إلى ذلك. تتيح وظيفة قائمة الانتظار الممتعة الحجز الزائد للمواعيد للتلاعب بتوقعات المريض ، ووقت الانتظار ، وتعظيم الاستفادة من الموارد.

وحدات IP و OP 

تساعد وحدات OP و IP نظام دكتور سعودي القوى العاملة بالمستشفى على تتبع المرضى بشكل أكثر دقة وتبسيط عمليات المستشفى. إذا كان المريض يسجل دخوله إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية أو إجراءات مختلفة ، فسيقوم برنامج السجل الطبي الإلكتروني بشكل روتيني بجواره كمريض داخلي ويقوم بتسجيل الدخول. تسمح الوحدات للقوى العاملة بالمستشفى بإدارة المواعيد والعمليات الجراحية والجدولة بكفاءة.

تمنح وحدة OP أفراد القوة العاملة الوصول إلى الوصفات الطبية السابقة للمريض وتتضمن قوالب مصممة خصيصًا لتصوير الوثائق السريرية ، وملاحظات SOAP ، والسجلات الطبية ، ومراجعة الهياكل ، وسجلات مرض المريض ، والفحص الجسدي ، ومخططات الصور ، والحساسية ، والحيوية ، والمشاكل والتشخيص وملاحظات التطوير الأخرى. تحتوي وحدة IP على وظيفة تتبع نشاط القسم التي تسمح للممرضة بتحويل طلب الطبيب إلى أمر قابل للفوترة وتقييم الأنشطة العلمية القادمة / المكتملة / المهملة.

وحدة التطعيم 

يمكن لوحدة التطعيم في هياكل التحكم في المؤسسات الطبية أن تساعد المستشفى على مواكبة معلومات التحصين الخاصة بها. ويمكنه أيضًا تتبع اللقاحات المستحقة قريبًا والجدول الزمني التلقائي للقاحات للمريض المناسب. يمكن أيضًا ضبطه لإرسال إشعارات وإشارات تلقائية إلى المرضى حول مواعيد التطعيم والجرعة.

التواصل مع المريض 

تعتبر المحادثة الفعالة بين المريض والموظفين أحد أهم العناصر الأساسية للمشي في المستشفى. يمكن لوحدة التبادل اللفظي للمريض إرسال الرسائل الترويجية ورسائل المعاملات ورسائل البريد الإلكتروني إلى المرضى فيما يتعلق بخطط العلاج الجديدة ، والإخطارات بشأن المواعيد القادمة. تتيح آلة الرسائل القصيرة ثنائية الاتجاه للمرضى تأكيد أو إلغاء مواعيدهم دون الحاجة إلى زيارة المستشفى أو إجراء مكالمة.

الفواتير 

تمكّن وحدة الفوترة المستشفيات من البقاء على اطلاع دائم بالفواتير والمدفوعات. يمكن للمستشفى أيضًا تتبع المهام المختلفة المرتبطة بالمستشفى مثل إيصالات التأمين والفواتير إلى الأقسام المختلفة والأسعار المختلفة المتعلقة بالمستشفى.

جرد 

يعد تتبع نظام المستشفى والإمدادات العلمية والمشاركات مهمة من الدرجة الأولى تقع على عاتق مدير المخزون. هذه هي وحدة المخزون التي تأتي. فهي تواصل تتبع أنظمة المستشفيات وإمدادات المستشفيات وتوفر مسار تدقيق لمن وصل إلى معدات المؤسسات الطبية ، عندما تحولت إلى مستعملة ، وأكبر.

تأمين 

تلعب هذه الوحدة دورًا أساسيًا في الإدارة الوسطى والعمليات التشغيلية والاقتصادية للمؤسسة الطبية. برنامج ادارة مستشفي سعودي تعمل على تحسين الإنتاجية مع انخفاض معدلات الأخطاء ، وتقليل معدلات رفض الإعلان من خلال الفوترة الدقيقة ، ورسوم التحول المتقدمة عند تقديم المطالبات ودورات إعادة التقديم.

مقابل 

الهدف الرئيسي لوحدة الصيدلة هو الإدارة الفعالة وتسليم الأدوية الصيدلانية في مستشفى أو مركز علمي. ترتبط الوحدة بإرخاء الوحدات داخل آلة إدارة المستشفى. يسمح هذا للأطباء بوصف الأدوية الموجودة حاليًا وإخطار وحدة المخزون لطلب الأدوية نفاد المخزون.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

ما هي الوحدات الأساسية لبرنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-12T07: 40: 23 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-12T07: 40: 23 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-12T07: 40: 23 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-10-12T07: 40: 23 + 00: 00

متشابهة ما هي الوحدات الأساسية لبرنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-10-12T07: 40: 23 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

12-10-2022

Menu
WhatsApp us