Hospital ERP Software في السعودية أ | إطلاق العنان لقوة البيانات الصحية من أجل رعاية أفضل أثناء أزمة COVID-19

بِسْمِ ٱللّٰهِ ٱلرَّحْمٰنِ ٱلرَّحِيمِ 

لَا إِلَٰهَ إِلَّا ٱللَّٰهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ ٱللَّٰهِ

CloudPital # 1 Hospital ERP Software في المملكة العربية السعودية مرحلة البرمجة التي تتوقع الاختناقات التشغيلية وتقترح تصحيحات الدورة. باستخدام الذكاء الاصطناعي ، جعل Qventus التوقعات تعتمد على التسجيل الحالي في ED ، وتسجيل فترات التنازل والإصدار ، وأمثلة تدريب الأطباء حتى الآن الذين يعملون في قسم الطوارئ ، والخط الحالي وأوقات التسليم المتوقعة للاختبارات التحليلية. 

CloudPital # 1 Hospital ERP Software في المملكة العربية السعودية

Hospital ERP Software في السعودية أ |  إطلاق العنان لقوة البيانات الصحية من أجل رعاية أفضل أثناء أزمة COVID-19

Hospital ERP Software في السعودية أ | إطلاق العنان لقوة البيانات الصحية من أجل رعاية أفضل أثناء أزمة COVID-19

برنامج HIMS للمستشفى في المملكة العربية السعودية تم نقله من خلال Vocera Stage ، والتي تعرف من هو المسؤول عن العمل ، وما هي الأداة التي يمكن الاتصال بها ، ومن يجب زيادة الحذر في حالة عدم توفر إمكانية الوصول إليها لأسباب غير معروفة . حث الإنذار المتهم المتهم على العمل في السيارة والمختبر ومجموعات الأشعة لتسريع تقدم المرضى من خلال ED وضمان إمكانية الوصول إلى الأسرة للفيضان المتوقع. 

انطلقت الممرضة المسؤولة عن العمل

برمجيات العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية برمجة المراسلات للتفاعل والمناقشة على الفور مع المجموعات في كل منطقة. كل ما احتاجته هو قول الاسم ، أو القدرة ، أو اسم المجموعة التي تريد الوصول إليها. قامت بتجميع مجموعات المركبات لبدء نقل المرضى الذين كانوا لائقين ليتم قبولهم في أسرة المرضى الداخليين. وصلت إلى المجموعات في المختبر والأشعة لتنظيم اختبارات للمرضى في قسم الطوارئ الذين كانوا واقفين حتى يتمكن فريق قسم الطوارئ من المساعدة في التحضير لإيقاف المرضى. كل هذا فتح أسرة في قسم الطوارئ. 

  • برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الخاصة بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية ، لم تكن هناك حاجة إلى العودة إلى محطة الحاضرين لتحقيق أي من عملية العمل هذه. لقد فعلت كل ذلك بينما كانت متعددة الاستخدامات. 
  • بعد ساعتين ، عندما تدفق تدفق المرضى ، تم تكوين مجموعة ED مع ما يكفي من الأسرة التي يمكن الوصول إليها. 
  • استشراف المشكلات المتوقعة ونقل تعديلات الدورة إلى الجمهور المثالي 
  • قامت هذه العيادة الطبية بدمج ترتيب Qventus الخاص بها مع Vocera Stage ، مما يعزز قدرات الذكاء الاصطناعي المذهلة من Qventus مع قدرات المراسلات من Vocera. 
  • يستخدم Qventus علم الاختيار والذكاء الاصطناعي لفحص المعلومات التشغيلية للعيادة الطبية باستمرار ، والتنبؤ بالمشكلات المحتملة ، ونقل علاجات الدورة التدريبية المقترحة أو “الوخزات”. 

برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) للمستشفى في المملكة العربية السعودية ، تقوم عيادة طبية بتنسيق Qventus مع Vocera ، حيث يتم إرسال نواتج Qventus من خلال Vocera Stage حسب الإشعارات المنظمة والجديرة بالملاحظة. يتم إرسال هذه التحذيرات إلى طاقم الطليعة المناسب على هواتفهم المحمولة. سيتمكن فريق العمل المتميز بعد ذلك من إعداد الأصول الصحيحة على الفور وبشكل مباشر ، مع مراسلات الدائرة المغلقة. 

يحصل الموظفون المتطورون على هذه التعديلات المهمة للدورة التدريبية في إطار عمل مماثل للمراسلات يستخدمونه لقبول التنبيهات والتنبيهات السريرية الأخرى ، والتبادلات الصوتية ، والرسائل الآمنة. توفر مرحلة Vocera تجربة مجمعة للعميل لكل مراسلات إكلينيكية وعملية عمل. 

برنامج ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على +966547315697 أو اتصل بـ sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. برنامج ERP الخاص بالمستشفى في المملكة العربية السعودية سيكون سعيدًا بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا برامج ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى

برامج تخطيط موارد المؤسسات للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادة ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤوس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

يعد برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الخاص بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية واحدًا من أكثر من 150 إطارًا سريريًا وتشغيليًا يمكن لمرحلة Vocera من خلالها تنسيق المعلومات وتوحيدها. تحتوي المرحلة بالإضافة إلى ذلك على فهرس خبراء فريد شامل لمعلومات مجموعة الرعاية ، والتي يمكن أن تدمجها من مصادر مختلفة مثل السجلات الصحية الإلكترونية والقائم بالرعاية الطبية الذي يسمى الأطر. تعرف المرحلة الوجود الحالي وإمكانية الوصول إلى زملاء الرعاية ويمكنها تحديد إجراءات عمل الإشعار المناسبة. هذا هو الشيء الذي يسمح بشحن مطبات Qventus من الأفراد المناسبين ، عند مستوى الحاجة الصحيح ، مع الإعداد الصحيح ، وطريقة الارتفاع الصحيحة. 

توقع المشكلات المحتملة وتسليم تصحيحات الدورة للأشخاص المناسبين

برمجيات تخطيط موارد المؤسسات للمستشفيات في المملكة العربية السعودية التي تحدث فيها اختناقات تشغيلية بانتظام في العيادات هي قسم الطوارئ ، والمرضى الداخليون ، والوحدات الإضافية. بشكل منتظم ، المعلومات اللازمة لتشغيل هذه النقاط بفعالية موجودة في السجلات الصحية الإلكترونية الخاصة بالعيادة الطبية وفي أطر مختلفة. ومع ذلك ، يعالجها Qventus في بيانات مهمة وجديرة بالملاحظة والتي عادة لا يمكن تصورها من قبل الرواد للتحقيق فيها في ذلك الوقت. 

من خلال منصة Vocera ، يتم توصيل إشارات Qventus إلى الأشخاص المناسبين في اللحظة المناسبة:

  • يتنبأ Qventus بفيضانات ED ، وسيغادر عدد المرضى دون رؤيتهم ، وسيتطلب الرقم تأكيدًا ، ثم البعض. 
  • يساعد Qventus وحدات المرضى الداخليين في الإشراف على طول الباقي من خلال تسطيح حدود الإطلاق المتوقعة والحد من الاختناقات بحكمة. 
  • تساعد Qventus غرف العمليات في تسهيل تدفقات المرضى الخارجيين من قبل الجراحة إلى رعاية ما بعد الجراحة ، وتبسيط استخدام الحجب ، وتحسين تكاليف التوظيف والإمداد على اللوحة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
خدمات ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
ما هو نظام ERP الخاص بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية؟
حلول ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
برامج ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية

Previous Post
Hospital ERP Software In Saudi Arabia A | Unlocking The Power Of Health Data For Better Care During The Crisis Of COVID-19
Next Post
What should you know before developing the Dental System in Saudi Arabia?

No results found.

Menu
WhatsApp us