برامج طب الأسنان في السعودية: تساعدك على إدارة عمليات العيادات الخارجية / IPD الخاصة بك

CloudPital # 1 برامج طب الأسنان في السعودية يعمل قطاع الرعاية الصحية في عصرنا على زيادة الكفاءة. يجب أن تبدأ المستشفيات في الاستثمار في الاستفادة من الحزمة الطبية لتعزيز قدرتها على العمل وتوفير رعاية محسنة للمرضى. تم تصميم حزمة إدارة المستشفى لتسريع العمليات وتزويد المستشفيات بخبرة تشغيلية سلسة.

CloudPital # 1 برامج طب الأسنان في السعودية

برامج طب الأسنان في السعودية: تساعدك على إدارة عمليات العيادات الخارجية / IPD الخاصة بك

تسمح الحزمة الطبية للأطباء والطاقم الطبي بالحث على راحة المخاض وتبسيط عمليات IPD و OPD في المستشفى لفهم الفاعلية الإجمالية الأعلى. يوفر لك هذا النص بداية شفافة ولكن تنفيذ حزم إدارة IPD و OPD الزميلة في المستشفى الخاص بك سيؤثر تمامًا على توسيع المنظمة.

ميزات حزمة إدارة المستشفى الملائمة

كفاية الحزمة جاهزة بالبدائل التي توفرها لمستخدميها. يجب إجبار الحزمة الطبية ذات الكفاءة العالية على أن تشتمل على واجهة مباشرة مع بدائل متعددة ، تلك الوحدة من النشاط سهلة الاستخدام والاستخدام. غير أمريكا لتريد إلقاء نظرة على نوع البدائل المحددة التي يجب إجبار برامج طب الأسنان في السعودية على امتلاكها.

بدائل العيادات الخارجية التي ستديرها حزمة المستشفى

يجب إجبار حزمة إدارة العيادات الخارجية الجيدة والقوية لامتلاك الميزات الناجحة:

  • تسجيل المريض

تساعد هذه الميزة في تسجيل المريض داخل نظام المستشفيات في السعودية . ستضيف الاسم والعنوان وبيانات الهوية جنبًا إلى جنب مع صورة المريض الذي يقوم بإيذاء هذه الميزة.

  • ميعاد

سيؤدي التعامل مع المواعيد إلى اختلاف حجم المنتسبين إذا لم يتم إدارتها بشكل صحيح؟ وبالتالي ، فإن الإيذاء هو ميزة برمجة المواعيد في الحزمة الخاصة بك ، فأنت تقوم فقط بجدولة المواعيد وإدارتها على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري.

  • زيارة تفاصيل المرضى

ستسهل تفاصيل زيارة المريض الأطباء والتحقق من الإدارة بمجرد زيارة المريض للمستشفى. سيتم تسجيله في سجل الأدوية التي وصفها الطبيب في زيارته الأخيرة للحصول على تصنيف تصنيفات أكثر صحة.

  • دخول سريع

و برامج المستشفيات في السعودية تقليل وقت انتظار المرضى من خلال تزويدهم الوصول دخول سريع. كل ما تفضله هو التعهد بإدخال معرف المريض الخاص بك ، وبنقرة واحدة ، تكون وحدة المستشفى الحية جاهزة لجلب جميع التفاصيل الخاصة بك والسجلات السابقة.

  • تفاصيل الوصفة

يمكن أن يؤدي وجود نظام متكامل مشترك للوصفات الطبية إلى توفير مسألة تأمين الوصفات الطبية بشكل آمن لكل مريض وإدارة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تظهر الوصفة مع تقارير الاختبار وتوصيات الأدوية وبالتالي فإن كل شخص يحتاج إلى بيانات يواصل ذلك ويسترجع فقط مناسبة واحدة مطلوبة.

  • بيانات الشحن

يجب إجبار حزمة إدارة العيادات الخارجية على تقديم تفاصيل اقتصادية مذنبة للمريض بسهولة. يجب إجبارها على طباعة الإيصالات وفواتير الإيذاء بأمر بسيط والتحقق من رسوم الأدوية الممنوحة للمريض.

  • الشهادات

و برامج العيادة في السعودية سوف تتوقف من الترشح لكامل جميع الإدارات المختلفة في جميع تماما لتجميع الشهادات محدد. ستنقل جميع الأقسام المختلفة تمامًا شهادات الميلاد واللياقة والمرض والوفاة في نظامها ، حيث سيحصل المريض على الصورة المكتوبة من أحد العطاءات.

برامج طب الأسنان في السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طه ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سوف يسعد فريق برامج طب الأسنان في السعودية بخدمتك.  

كما نقدم شركة برامج طب الأسنان في السعودية حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و

برامج طب الأسنان في السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادعة ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعوديةمدينة الأمير عبد العزيز مساعد الاقتصادية ، ثرمادا ، سكاكا ، أم الساهق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجوي. عية ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروس ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر ، وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر ، وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر ، وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية

بدائل IPD التي ستديرها حزمة المستشفى

الميزات التي تحدد الحزمة الحكيمة لوحدة نشاط إدارة IPD على النحو التالي:

  • قبول المريض

الميزة الأساسية التي يجب إجبار الحزمة الطبية على امتلاكها هي أن المرفق يسمح بقبول المريض دون عناء. يجب إجبارها على تخصيص الجناح الذي تدعمه أسرة المريض المتعددة تفضيلاته واحتياجاته الطبية. أيضًا ، يجب إجبار الحزمة على امتلاك الخاصية لعرض بيانات الاتصال الخاصة بأفراد الاستجابة الأولى فقط في حالة الطوارئ التابعة للشريك فقط.

  • إدارة السرير

يجب إجبار الحزمة على عرض تفاصيل مقدار إشغال الأسرة الموجودة هناك مع نوع المنزل المعين لمنع أي عدم تطابق إلى حد ما.

  • OT الجدول الزمني والموافقة النوع

قد يكون تحديث جرد OT مع المرضى والجراحين والمتخصصين وأنواع الموافقة من ورثة المرضى إجراءً ضروريًا يجب إجبار الحزمة على دمجها من أجل التشغيل السلس لنظام المستشفى.

  • ملاحظات المنطوق

الربح الكبير الذي تحصل عليه من حزمة جيدة لـ IPD للوحة هو أنها ستخزن ملاحظات المتخصص التي تم إنشاؤها في ساعة النشاط. إيذاء الحزمة ، ستصل إلى بيانات اسم العملية ونوعها وإذا كانت هناك وحدة نشاط أي مخاطر محددة للمريض.

  • ملاحظات كروية للأطباء

تخزن العبوة ميكانيكيًا التفاصيل الحالية والتاريخية للمريض ، جنبًا إلى جنب مع أي ملاحظات خاصة يقدمها الطبيب. سيصل الأطباء إلى نتائج النقاط الجغرافية ، وتحقيقات المرضى ، والحزمة الطبية لإيذاء الأعراض.

  • تفاصيل التفريغ

 تجمع  برامج المستشفيات في السعودية المصممة جيدًا المعرفة حول الوصفات الطبية وإجراءات الخروج وحالة المريض بهدف الخروج من المستشفى مع معاينة ملاحظات العملية.

لماذا تعتبر حزمة CloudPital- All-in-One Hospital Management مثالية للإعلان عنك؟

عند شراء برامج طب الأسنان في السعودية ، فإنك تفضل الاستفسار عن حزمة ليست اقتصادية فقط ولكن المكان فيها يشمل دعم شبكة صادقة زميلة فقط في حالة وجود أي مشاكل غير متوقعة.

يمكن أن تكون CloudPital شركة رائعة لحلول تكنولوجيا المعلومات للرعاية الصحية تقدم حزمة إدارة المستشفى الوحيدة مع بدائل مفيدة متنوعة جنبًا إلى جنب مع دعم المتخصصين المتمرسين في مجال التكنولوجيا. غيّر أمريكا لتبدو وكأنها من البدائل الوحيدة التي توفرها حزمة إدارة مستشفى الكل في واحد من CloudPital .

تغليف

نظرًا لأن العالم يتجه نحو التحول الرقمي ، من الضروري أن تضطر المستشفيات إلى مواجهة هذه الخطوة للحث على الاستمتاع من نظام أكثر موثوقية واقتصادية. A برامج طب الأسنان في السعودية سوف هائلة تصل قوتها الإنتاجية المستشفى الخاص بك عن طريق القضاء على المهام المتكررة واليدوية وتنشيط مع نظام تنظيم خارج واقتصادية. وبالتالي قم بتحليلك أو استشر أحد المتخصصين في CloudPital للتوجيه الصحيح.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج طب الأسنان في السعودية
برامج طب الأسنان في السعودية
برامج طب الأسنان في السعودية
برامج طب الأسنان في السعودية

Menu
WhatsApp us