ما هي اتجاهات نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

ظل نظام CloudPital # 1 للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية ينمو في السنوات القليلة الماضية مع نمو صناعة تكنولوجيا المعلومات مع مرور الوقت. برنامج علم الأمراض الجلدية سهل التعلم ويقدم تحليلاً رائعاً لبيانات المريض. تلعب الحوسبة السحابية دورًا رئيسيًا في الأمراض الجلدية ، حيث إنها توفر وصولاً موثوقًا إلى النسخ الاحتياطية للشبكة لمنع فقدان البيانات بسبب فشل الأجهزة المحلية

CloudPital # 1 نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية 

ما هي اتجاهات نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

ما هي اتجاهات نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

 

عالم dermoscopy تتطور بسرعة كما ذكي نظام EMR في المملكة العربية السعودية ، والأدوات، والابتكارات إغراق السوق. بعض من أحدث الاتجاهات في هذا المجال هي على النحو التالي

أدوات دعم القرار الإكلينيكي المدعوم من منظمة العفو الدولية 

ليس من المستغرب أن يكون في أعلى القائمة الذكاء الاصطناعي (AI) في الأمراض الجلدية. من خلال الاختراقات المستمرة في البيانات الضخمة ، يقدم برنامج الأمراض الجلدية الذكي بالفعل تطبيقات لا حدود لها في مجالات التحليلات التنبؤية والرعاية الصحية الشخصية وأدوات دعم القرار السريري.

تمتلك أدوات EMR القدرة على تعزيز الطريقة التي يقدم بها أطباء الأمراض الجلدية ملاحظاتهم. من خلال الوصول المستمر إلى مكتبة تحتوي على عشرات الآلاف من صور علم الأمراض المعينة مسبقًا ورؤى عميقة للتشخيصات العليا وخطر الإصابة بأمراض خبيثة من الحالات المشابهة بصريًا ، يكون أطباء الأمراض الجلدية والأطباء وأخصائيو سرطان الجلد مجهزين بمستوى تعليمي وثقافي لا يصدق. تعزيز الموارد.

كشف الخلد التلقائي

هناك اتجاه آخر ناشئ ، مثل أدوات Total Body Photography تلقائيًا باكتشاف جميع الشامات داخل صورة جزء من الجسم وتعيينها على نظير خريطة ثلاثية الأبعاد لهذا المريض. مركزياً كلياً ضمن برنامج واحد ، يمكن لأخصائيي الأمراض الجلدية إضافة الصور التنظيرية وإدارة ملفات المرضى الخاصة بهم بشكل أفضل.

عند زيارة مستقبلية ، سيقوم برنامج Full-Body Imaging بعد ذلك تلقائيًا بتحديد أي تغييرات في أجزاء الجسم بمرور الوقت. نظرًا لحقيقة أن الكشف المبكر عن سرطان الجلد ضروري لتحسين نتائج البقاء على قيد الحياة ، فإن أدوات الدعم التي تساعد في تحديد الهوية والتغيرات ضرورية.

سحابة القائم على الأمراض الجلدية 

تتمثل الفائدة الأساسية للحوسبة السحابية في EMR في الوصول الموثوق إلى النسخ الاحتياطية للشبكة ، وبالتالي منع فقد البيانات بسبب فشل الأجهزة المحلية. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح هذه الخدمة لأطباء الأمراض الجلدية الوصول إلى المعلومات من المواقع البعيدة والتي بدورها تعزز إمكانية الوصول وتوفر الوقت مع تقليل تكاليف المعدات الداخلية ومساحة التخزين.

مستقبل التنظير الجلدي

نظرًا لاستمرار صناعة التنظير الجلدي ونظام العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية في عالم جديد من التقنيات الصحية الرقمية المتقدمة ، فسيتم تزويد المهنيين الطبيين بأدوات أكثر ذكاءً وأكثر كفاءة لتسهيل سير العمل ونتائج المرضى المحسنة.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia

Previous Post
ما هي أهم 5 مزايا لبرامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟
Next Post
How Hospital ERP Software in Saudi Arabia and Dental Software in Saudi Arabia going to be helpful to you?

No results found.

Menu
WhatsApp us