ما هي وظائف أنظمة طب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

تم تصميم نظام CloudPital # 1 للأسنان في المملكة العربية السعودية خصيصًا لتبسيط سير العمل للممارسة وتحسين رعاية المرضى. يجب على أطباء الأسنان وممارسات طب الأسنان إدارة التدفق الهائل من المرضى كل يوم ، حيث يتعين عليهم دائمًا التعامل مع كميات كبيرة من معلومات بيانات الرعاية الصحية للمريض. لذلك ، يبحث أطباء الأسنان دائمًا عن طرق لتحسين سير عملهم وزيادة كفاءتهم.

CloudPital # 1 نظام الأسنان في المملكة العربية السعودية 

ما هي وظائف أنظمة طب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

ما هي وظائف أنظمة طب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

 

يعتمد أطباء الأسنان في هذه الأيام برنامج السجلات الطبية الإلكترونية (EMR) الخاص بالأسنان (المعروف أيضًا باسم برنامج سجلات الأسنان الإلكترونية (EDR) في طب الأسنان).

يحتوي برنامج السجلات الصحية الإلكترونية للأسنان (EHR) على العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعد أطباء الأسنان بطرق عديدة. تتضمن هذه التطبيقات:

  • التصوير الرقمي
  • الفوترة والترميز
  • مطالبات إلكترونية
  • جدولة الموظفين
  • التذكيرات والتنبيهات
  • إعداد التقارير

يواجه أطباء الأسنان بعض التحديات الفريدة في المجتمع الطبي. يتم تحديد موعد بعض المواعيد مع المرضى قبل شهرين من التاريخ الفعلي ، وهذا يتطلب التنسيق المستمر بين طبيب الأسنان والمريض.

وظائف نظام الأسنان

يحتوي نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية على بعض الميزات والوظائف الفريدة من برامج EMR الأخرى المتخصصة. قبل اعتماد طب الأسنان الجديد EMR ، يجب عليك التأكد من أن البرنامج يحتوي على الميزات الرئيسية التالية:

الرسوم البيانية

أفضل برنامج EHR للأطفال يجب أن يحتوي برنامج Dental EHR على رسوم بيانية لكل سن واللثة. يجعل من السهل جدًا اكتشاف التسوس ، الحشوات ، القشرة ، التيجان ، الأسنان المفقودة ، مشاكل اللثة ، وغيرها من المشكلات.

قوالب الأسنان

يجب أن يحتوي برنامج EMR على قوالب نصية قابلة للتخصيص تستند إلى طب الأسنان. يجب أن يكون أطباء الأسنان قادرين على الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب لتسريع عملية المعالجة وحضور المزيد من المرضى خلال النهار. تشمل بعض القوالب تقويم الأسنان ، اللثة ، التعويضات السنية ، استخلاص الأسنان ، طب الأسنان التجميلي ، اللبية ، زراعة الأسنان إلخ.

بوابة المرضى

يجب أن يكون لأعلى برنامج EMR لطب الأسنان بوابة للمرضى تسمح للمرضى بملء تاريخ الأسنان أو تغيير معلومات الاتصال الخاصة بهم أو استلام أو إرسال الفواتير والأشعة السينية والمستندات الأخرى من منازلهم ، مما يوفر الكثير من وقت الممارسة وتحسين كفاءة الممارسة .

جدولة المواعيد

جدولة المواعيد في ممارسات طب الأسنان مهمة مهمة للغاية. يجب أن يكون البرنامج قادرًا على جدولة المواعيد من خلال البرنامج بتنسيق من المريض إلى طبيب الأسنان. يجب أن تكون الجدولة تلقائية ويجب تحديث تقويم المواعيد بانتظام.

تصوير طب الأسنان

يجب أن يكون برنامج طب الأسنان EMR في المملكة العربية السعودية قادرًا على استيراد الأشعة السينية والصور الرقمية الأخرى ، وربطها على الفور بالمريض ، وتقديمها بطريقة منطقية لطبيب الأسنان.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia

Previous Post
7 reasons to move to an ERP cloud solution In برامج المستشفيات في السعودية?
Next Post
Best Ways to improve your Digitizing برامج العيادة في السعودية?E-Clinic Software in Saudi Arabia

No results found.

Menu
WhatsApp us