كيفية الاستفادة من نظام الموارد البشرية السعودي من أجل ازدهار العمال أثناء عملهم في المملكة العربية السعودية

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل العاملين عن بُعد في نظام الموارد البشرية السعودي ، وهو موجود لتبقى مع بداية COVID-19 ، تحول العمل عن بعد إلى “نموذج جديد”. فرضت حالة الطوارئ Covid قيودًا على الرؤساء للتغيير إلى نموذج العمل عن بُعد لحماية الممثلين مع ضمان تقدم الأعمال. يقترح الدليل أن العمل عن بُعد كان ملجأً للكثيرين نظرًا لفوائده مثل ساعات العمل القابلة للتكيف ، وتوفير الوقت والتكلفة على القيادة وما إلى ذلك ، من المحتمل جدًا أن تكون أهم المزايا للمدير هي القبول بمجموعة قدرات أكثر شمولاً.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام الموارد البشرية السعودي

نظرة عامة على 1000 شركة خجولة من قبل معهد المديرين (IoD) تظهر أن 74٪ ترتيب لمواكبة التوسع في العمل من المنزل. إذا كان العمل عن بعد يحفر لفترة طويلة ، فلماذا لا تظل مستعدًا للقيام بذلك بالطريقة الصحيحة! من الطبيعي أن يبقى نموذج العمل عن بعد ، وسيستمر هذا النمط في عام 2021 ثم في بعض الأحيان. ومع ذلك ، قد تتبنى بعض الجمعيات مزيجًا من العمل عن بُعد والعمل في الموقع ، حيث قد يحتاج الممثلون إلى الذهاب إلى مكان العمل في أيام محددة فقط في سبعة أيام. مع تزايد عدد الأفراد الذين يعملون عن بعد ، يجب على المنظمات إعادة النظر في أنظمتها لمواكبة ثقافة المنظمة والجهود الجماعية المشتركة وإطار الابتكار والتوازن بين المرح والأنشطة الجادة.

مع العمل عن بعد ، سيتغير الاهتمام بإدارة الأداء أيضًا.

سينتقل المركز من ساعات عمل عامل الحوسبة إلى الاستفادة الكاملة وطبيعة العمل المنجز. سيكون هناك توسع سريع في استقبال ابتكار نظام الموارد البشرية السعودي لخلق ثقافة عمل عن بُعد اقتصادية حيث تكون المجموعات مفيدة بشكل استثنائي ومغلقة. نظرًا لأن غياب التواجد الفعلي قد يؤثر بشكل أساسي على التنفيذ الفردي والجماعي ، ستؤكد المنظمات بشكل أكبر على تحديد الأهداف البارعة والنقد المتواصل والتقدم في عمليات تدقيق التنفيذ والتحول التمثيلي المستمر للأحداث.

إعادة فحص تجربة الموظف

قبل انتشار الوباء بفترة طويلة ، كان الرؤساء يتمتعون بتجربة تمثيلية.  على أي حال ، فرض COVID 19 قيودًا على مجموعات الموارد البشرية لترقية رحلات الممثلين أثناء تقدير تجربة العامل الافتراضية – بدءًا من تجنيد العامل حتى خروجهم. لن يتم تقييدها ببساطة بالتعامل مع التجربة التمثيلية ، ولكن أيضًا التحقيق في الوجود الفردي للعمال أثناء عملهم عن بُعد. سيكون تقديم المدخلات والعاملين في التدريس أمرًا مهمًا لتجربة الممثل المتميز الجديدة.سيكون نمط الموارد البشرية الناشئ لعام 2021 ملحوظًا نحو أنظمة تجربة العمال الناضجة (EX) ، على سبيل المثال ، ترتيبات العمل عن بُعد القابلة للتكيف ، ولمحات عامة عن نبضات القلب 360 ، وضمان الازدهار التمثيلي ، والاكتساب وتقدم الخبرات ، ومداخل الإدارة الذاتية من هناك ، والسماء هي الحد الأقصى .

التدريب على شبكة الإنترنت وتحسين المهارات

أعرب تقرير صادر عن شركة ماكينزي عن أن “90٪ تقريبًا من الرؤساء أوضحوا أنهم يواجهون حاليًا فجوة في القدرات ، أو أنهم سيحدثون قريبًا”. جعلت نقاط الضعف في العمل في عام 2020 من الضروري للأفراد التعرف على القدرات الإضافية. ترغب المنظمات أيضًا في صقل مهارات القوى العاملة لديها من خلال الإعداد الصحيح والمعلومات التي من المتوقع أن تلبي متطلبات العمل الصعبة. يأخذ الرؤساء دوافع للتفاعل مع العمال وإعطاء فرصة نمو افتراضية ، مع الاهتمام بتكوين ثقافة التعلم والتطوير المستمر. يتم استخدام أدوات الموارد البشرية في التمييز بين ثغرات الخبرة وبرامج الإعداد والتقدم المناسبة.

أهمية إعطاء التحضير والتحسين تفتح الأبواب للعمال:

قم بتنمية نطاقات القدرات التمثيلية وتمكينهم من القيام بمهام الاختبار. زيادة تطوير كفاءة عمل الممثلين وتنفيذها لإحداث إضافات منتجة. تجميع مجموعات سعيدة ومرضية تهتم بصيانة العميل والاستفادة منه . معدل الانخفاض والالتزام المتزايد ورفع ثقة الممثل زيادة تطوير التقدم في الإدارات ونتائج المنظمة

تغلب على المنافسين في العمل

الرفاهية الفعلية أمر حيوي ، ولكن في الوقت الحالي هو الوقت المثالي لضمان الازدهار العقلي للممثلين أيضًا. علاوة على ذلك ، لا شك أن الموارد البشرية تلعب دورًا خاصًا في هذا الأمر. سيكون الازدهار التمثيلي أحد أفضل أنماط الموارد البشرية في عام 2021. تعيد الجمعيات الآن النظر في طرق شاملة لإعادة إنتاج مشاريع ومزايا الرفاهية التمثيلية ، بما في ذلك الرفاهية الفعلية ، والرفاهية العاطفية ، والخطط القابلة للتكيف لإنجاز العمل ، ورعاية الشباب ، والاهتمام الكبير ، العناية بالوقت من هناك ، السماء هي الحد. سيستمر نمط زيادة أمن العمال في عام 2021 حيث يضع المديرون الموارد في محركات ازدهار الممثلين.

أنظمة الموارد البشرية القائمة على السحابة

منذ أن بدأت حالة طوارئ COVID-19 ، أبدت المنظمات اهتمامات هائلة في ابتكار الموارد البشرية ، مع التركيز على أطر نظام الموارد البشرية السعودي القائمة على السحابة والتي يمكن الوصول إليها بشكل فعال في أي وقت وفي أي مكان بأمان كامل للمعلومات. مع عمل الجمعيات عن بعد ، هناك حاجة إلى:

  • ابق على اتصال وانتعش مع العمال
  • الوصول إلى معلومات العامل بشكل تدريجي

تتبع خطط العمال

  • تسهيل المراسلات الافتراضية والتعاون والالتزام
  • ضع أهدافًا بارعة ، وشاشة التنفيذ التمثيلي وإعطاء المدخلات
  • تنفيذ تقييم التنفيذ الصحيح ووضع المكافآت
  • صفر في قوة العمل للاستعداد لظروف غير مؤكدة
  • تنفيذ برامج إعداد معقولة لتحسين العمال
  • قدم الترتيبات التي توازن بين الفائدة التمثيلية والرفاهية
  • قم بتنفيذ إدخالات الإدارة الذاتية التمثيلية لتمكين العمال
  • قدم التقارير ولوحات المعلومات والفحوصات للمسؤولين والموارد البشرية للحصول على التوجيه المستقل المستنير
  • حوسبة التسجيل والإعداد على متن الطائرة باستمرار لتطوير تجربة المنافس
  • أصبح ابتكار الموارد البشرية أكثر أهمية لخبراء الأصول البشرية من أي وقت في الذاكرة الحديثة مع ترتيب مفيد للطرفين لكل من الأعمال والعاملين.
  • إن البقاء مستيقظًا حتى الآن مع أحدث أطر الموارد البشرية المستندة إلى السحابة من أجل التشغيل السلس لعملك هو اهتمام اليوم.

تحليلات الأفراد

ستستمر التقنية القائمة على المعلومات للتركيز على الأفراد والدورات في السيادة في عام 2021. يوضح تقرير Deloitte أن 71 ٪ من الجمعيات العامة تعتبر التحقيق للأفراد حاجة عالية لمنظماتهم لأنها ستسمح لهم بتقديم قدر كبير من المعرفة للأعمال أيضًا كإدارة ما عُرف باسم “مشكلة جماعية”. سيتحول تحليلات الأفراد قبل فترة طويلة إلى عنصر أساسي صريح لأي جمعية. سيتم استخدام الخبرات القائمة على المعلومات لتحسين خيارات التوظيف ، ومواصلة تطوير الالتزام ، وإجبار المديرين التنفيذيين على التنفيذ وتقليل إضعاف التمثيل.

وجد البحث في Insight222 أن فحص الأفراد سيستمر في التطور ، وسيزداد الاهتمام بالابتكار الاستقصائي وسيؤدي دفع مجموعات التحقيق الفردية إلى إعادة ترتيب نفسها إلى الصفر في مصلحة العمل ونقل الاحترام على نطاق واسع. سوف يستمر فحص الأفراد في تحفيز الحافز للجمعيات وعمليات الترقية في ضوء المعلومات. سيرغب الرؤساء والإدارة في الواقع في تحديد مدى كفاية نظام الموارد البشرية السعودي، والدخل لكل عامل ، ومعدل الخسارة الثابت للموظف الجديد ، وفقدان نفقات التحضير وأكثر من ذلك بكثير ، وأخذ قدر كبير من المعرفة التي تحفز التنقل المستنير.

كان الاعتماد على أفضل القدرات وتوظيفها أمرًا حيويًا إلى الأبد للموارد البشرية.

في عام 2021 ، يستمر الهدف كما كان من قبل – جذب وتوظيف وإتاحة أعلى قدرة محليًا بالطريقة الأكثر إنتاجية. التناقض الرئيسي هو أن الشركات لن تكون إضافية على الاختيار عن بعد والإعداد الافتراضي مع القبول في نطاق أوسع لتجمع القدرات. سيعطي صعود التوظيف الافتراضي نظرة ثاقبة محوسبة كاملة للمتقدمين. وبالتالي ، تحتاج الشركات إلى البقاء على استعداد مع اختيار الأجهزة في الوقت الحاضر لتوفير أفضل تجربة لمقدم الطلب وممثلين مقنعين على متن الطائرة أو خارجها.

التفكير من صنع الإنسان (AI) في الموارد البشرية

من الطبيعي أن يستمر استقبال البرامج المدعومة بالذكاء الاصطناعي في عام 2021. وقد وجه موقع النبي والمستقبل للعمل استكشافًا كشف النقاب عن أن نصف الممثلين حتى الآن يستخدمون نوعًا من الذكاء الاصطناعي في العمل ، وهي زيادة هائلة عن رقم 2018 في 32٪. لقد غيرت محاكاة الذكاء من حياتنا في المنزل والعمل وتحولت إلى جزء أساسي من أعمال الابتكار. استفادت العديد من التدريبات في مجال الموارد البشرية من خلال تنسيق الذكاء الاصطناعي في ابتكار الموارد البشرية ، بدءًا من التجنيد وحتى الالتزام بتقدم العمال.

سيستمر الذكاء من صنع الإنسان في تمكين الموارد البشرية في:

التمييز بين الأسس الممكنة لدوران تمثيلي مرتفع وسبل الخروج . مراعاة العبارات الأكثر ملاءمة للترويج لمواقع العمل المفتوحة تسريع دورة التجنيد من خلال استثمار طاقة أقل في البحث عن موظفين جدد مع توسيع نظام الموارد البشرية السعودي أعضاء الفريق الذين تمت إضافتهم مؤخرًا . لمتابعة إيقاع العمال من خلال استخدام دراسات الالتزام التمثيلية ، وروبوتات الدردشة ، وما إلى ذلك ، يوفر الذكاء الاصطناعي مرحلة للتواصل مع الممثلين بصفتهم صانعين مشاركين لثقافة بيئة عمل قوية ومتطورة ومتقدمة. وسوف تستمر في تولي دور لا غنى عنه كشريك أساسي في الجمعية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي

كيفية الاستفادة من نظام الموارد البشرية السعودي لازدهار العمال أثناء عملهم في المملكة العربية السعودية تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-09T09: 32: 01 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-03-09T09: 32: 01 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-09T09: 32: 01 + 00: 00 السعر 100 ريال وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-03-09T09: 32: 01 + 00: 00

مشابهة لكيفية الاستفادة من نظام الموارد البشرية السعودي لازدهار العمال أثناء عملهم في المملكة العربية السعودية تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-03-09T09: 32: 01 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، – الجرودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة. ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، الحاءر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجوي ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة الصفوة ، الجلجل ، الحرمة ، المستورة ، حوطة بني تميم ، الجبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

09/03/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How Saudi HR System Integrates Whatsapp to Mark Attendance in Firms?
Next Post
كيف يدمج نظام الموارد البشرية السعودي تطبيق واتس اب لتحديد نسبة الحضور في الشركات؟
Menu
WhatsApp us