كيف تحافظ على أمن معلومات العامل عبر نظام موارد بشرية سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام موارد بشرية سعودي لجميع الشركات ، مرحلة التنفيذ هي الوقت الذي تكون فيه الأنظمة أكثر عرضة للانتهاكات ومخاوف السلامة المختلفة. مع ظهور حلول نظام الموارد البشرية المستندة إلى السحابة والتي تسمح للعملاء بتسجيل الدخول من أي جهاز ، تتزايد مخاوف الحماية. يمكن أن تؤدي إضافة وصول معالجة IP غير معروف إلى جعل الأنظمة عرضة للمتسللين الخارجيين ، مثل الموظفين المخادعين المتمرسين في استخدام الكمبيوتر.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام موارد بشرية سعودي

كيف تحافظ على أمن معلومات العامل عبر نظام موارد بشرية سعودي ؟

كيف تحافظ على أمن معلومات العامل عبر نظام موارد بشرية سعودي ؟

يتكون نظام الموارد البشرية من بيانات حساسة للغاية ، والتي تشمل أرقام الحماية الاجتماعية للموظفين ، ومعلومات كشوف المرتبات ، وحتى المعلومات الطبية. تسريب المعلومات وانتهاكات المعلومات نظام موارد بشرية سعودي يمكن أن تضر بالعاملين الفرديين وشركتك ككل. على هذا النحو ، من الضروري اتخاذ خطوات للتأكد من أن هذه البيانات محمية قدر الإمكان ، من التهديدات الداخلية والخارجية.

بالنسبة لجميع الشركات ، فإن مرحلة التنفيذ هي الوقت الذي تكون فيه الأنظمة أكثر عرضة للانتهاكات ومخاوف السلامة المختلفة. يحتاج أرباب العمل إلى العمل بشكل وثيق مع البائعين والمديرين للتأكد من الحفاظ على الحماية طوال مراحل التنفيذ ، ومع بدء استخدام النظام بشكل منتظم.

الشراء بقصد

عندما تبحث عن شراء نظام موارد بشرية جديد ، يبدو أنك تدخل في المراجعات وتولي اهتمامًا وثيقًا لما تقوله المؤسسات المختلفة حول حماية البرنامج. بينما يمكنك أيضًا وضع تدابير حماية إضافية في المنطقة بعد تنفيذ النظام ، فإن الذهاب مع مورد معترف به لنقل نظام موارد بشرية سعودي يمكن أن يساعد في الحفاظ على معلوماتك أكثر أمانًا مع الحد من حجم العمل الذي لديك لوضعها في إضافة ميزات السلامة.

تحقق من إجراءات أمان البائع

يجب فهم تدابير السلامة التي يتخذها البائع للتأكد من أن معلومات الشركة آمنة قبل أن يقوم صاحب العمل باختيار نظام الموارد البشرية النهائي. يتخذ جميع مزودي أنظمة الموارد البشرية الاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمان معلومات المؤسسة ، ومع ذلك ، قد تختلف جودة تدابير السلامة الخاصة بهم بشكل إضافي.

إذا لم يكن أي شخص في مجموعة اختيار نظام الموارد البشرية خبيرًا في السلامة ، فإن سداد الفاتورة للتشاور مع أي شخص مؤهل قد يساعد أيضًا في التأكد من احتواء النظام المحدد على احتياطات أمان كافية.

كيف تحافظ على أمن معلومات العامل عبر نظام موارد بشرية سعودي ؟

كيف تحافظ على أمن معلومات العامل عبر نظام موارد بشرية سعودي ؟

تقييد الوصول على أساس الاحتياجات

أثناء مرحلة التكوين للتنفيذ ، يجب أن يكون أصحاب العمل والمديرون على دراية بإعداد النظام بحيث تكون البيانات محدودة ومراقبتها. يجب أن يكون للموظفين حق الوصول إلى معلوماتهم الشخصية الخاصة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتطلب كل تغيير يتم إجراؤه من خلال عامل استخدام الأداة الحصول على إذن. يجب وضع حدود للمديرين ، تستند في المقام الأول إلى مدى ملاءمتها لاحتياجات الوظيفة. بهذه الطريقة ، يمكن الوصول إلى البيانات الأساسية فقط.

حافظ على معلومات نظام الموارد البشرية الخاص بك في مأمن من المتسللين

نظام الموارد البشرية هو منجم ذهب حقيقي للقراصنة. يمكن الوصول إلى أسماء الموظفين وتواريخ الميلاد وأرقام الأمان الاجتماعي والرواتب وحتى البيانات المصرفية عبر نظام موارد بشرية سعودي ، مما يوفر للصوص الأذكياء عبر الإنترنت كل ما يريدون لتأمين بطاقات الائتمان وارتكاب أعمال لا حصر لها لسرقة الهوية إذا استطاعوا خرق ضمانات النظام. حتى المنظمات الضخمة والطموحة لم تعد محصنة ضد الاختراقات والقرصنة ، كما يتضح من خلال الاختراق في الوظيفي باني.

احذر من مخططات التصيد

لم يعد يتم إيقاف معظم عمليات الاختراق الإلكتروني بسبب ضعف النظام ، ولكن بسبب الحماقة البشرية. تهدف مخططات التصيد الاحتيالي إلى العمال والمديرين ، وخداعهم للتخلي عن أسماء المستخدمين وكلمات المرور والمعلومات الحساسة المختلفة. من خلال نشر الوعي في جميع أنحاء المنظمة حول هذه الأنواع من المخططات ، قد يتم أيضًا الإبلاغ عن النوافذ المنبثقة المشبوهة ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية وإغلاقها قبل حدوث الضرر.

قم بإنشاء وتثقيف الموظفين حول بروتوكولات الأمان

حتى إذا كان بإمكان كل عامل الوصول إلى بيانات مؤكدة فقط باستخدام رمزه أو بطاقته ، فإن قيود الوصول هذه غير فعالة إذا كان المديرون والعمال يتشاركون الرموز والبطاقات. من الضروري التأكد من أن المديرين والعاملين يعرفون ما هي المخاطر إذا قاموا بمشاركة هذه المعلومات. برنامج الرواتب في جدة يضع سياسات تأديبية تسلط الضوء على النتائج الممكنة لمشاركة الوصول لثني العمال عن القيام بذلك.

حافظ على البرنامج محدثًا

لا تكون الإجراءات الأمنية مثل جدران الحماية وتصحيحات الحماية فعالة إلا إذا كانت محدثة. يجب جدولة الحماية الدورية للتأكد باستمرار من أن النظام آمن ولإجراء التعديلات حسب الحاجة. عادة ما يكتشف المتسللون كيفية حذف بروتوكولات الأمان ، لذلك من الضروري أن تظل متقدمًا خطوة واحدة للدفاع عن شركتك.

كن على دراية بالأمن السيبراني

ليس لدى معظم أصحاب العمل وخبراء الموارد البشرية حقًا أي فكرة عن الضمانات الموجودة على أنظمة الموارد البشرية الخاصة بهم ، ولا عن الضمانات التي يجب أن تكون موجودة. أن تصبح على دراية بهذه المشاكل هو الخطوة الأولى للتحول إلى مزيد من الأمن السيبراني. يجب أن تكون برامج موارد بشرية في الرياض مسرورة لشرح المزيد حول الخطوات التي يتم اتخاذها لحماية البيانات ، وسيساعد القليل من البحث عبر الإنترنت في التأكد من أن إجراءاتها مناسبة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

 
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي

كيف تحافظ على أمن معلومات العامل عبر نظام موارد بشرية سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-06-01T08: 44: 47 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-06-01T08: 44: 47 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-06-01 T08: 44: 47 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-06-01 T08: 44: 47 + 00: 00

مماثل كيف تحافظ على أمن معلومات العامل عبر نظام موارد بشرية سعودي ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-06-01T08: 44: 47 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

01/06/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How to Keep Worker Information Secure Throughout HR System in Saudi?
Next Post
HR Software in Saudi Arabia for a Changing Workforce
Menu
WhatsApp us