كيف نحمي الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بك مع برامج موارد بشرية سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل برامج موارد بشرية سعودي ، قد تختلف مخاطر الامتثال من مؤسسة إلى أخرى ، ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر التي تهم جميع المؤسسات. من الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات  وشهادات حماية المعلومات إلى الامتثال للصحة والأمن ، فإن المؤسسات لديها حاجة كبيرة للحفاظ على أمان معلوماتها وأفرادها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 برامج الموارد البشرية في السعودية

كيف نحمي الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بك مع برامج موارد بشرية سعودي ؟

كيف نحمي الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بك مع برامج موارد بشرية سعودي ؟

التكاليف الباهظة المرتبطة الآن بعدم الامتثال تعني أنه أصبح من الضروري للمنظمات ضبط سياساتها وممارساتها. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعدك برامج موارد بشرية سعودي  على حماية مؤسستك والامتثال لحقوق العمال المتزايدة ، لا سيما بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات. بصفته المحور المركزي لبيانات الأشخاص لديك ، يمكن أن يكون جهاز برنامج الموارد البشرية السحابي أداة فعالة للتخفيف من مخاطر الامتثال داخل عملك. فيما يلي خمسة طرق رئيسية يمكن أن يساعد بها برنامج الموارد البشرية:

حماية مؤسستك من نزاع عملي

من الضروري أن يكون لديك سياسات وطرق قوية للموارد البشرية لحماية مؤسستك من النزاعات والمطالبات. جزء من هذا هو التأكد من أن وثائق السياسة الخاصة بك يمكن الوصول إليها باستمرار. مع برنامج إدارة الموظفين بجدة الذي يأتي مع وحدة إدارة التقارير عبر الإنترنت ، يمكنك دون مشاكل الإبلاغ عن موافقة العامل على سياسات المؤسسة والاحتفاظ بوثيقة نهائية من المستندات المتعلقة بالموارد البشرية التي ترسلها إلى الموظفين.

حافظ على معلومات الأشخاص الخاصة بك آمنة وغير معرضة للخطر من أجل الامتثال للقانون العام لحماية البيانات 

تساعدك برامج موارد بشرية سعودي على الحفاظ على البيانات الحساسة غير منفذة داخل نظام يتطلب الوصول إلى كلمة المرور ويوضح فقط للعملاء البيانات التي يحتاجون إليها. يمكن أن يكون هذا بالتالي مفيدًا بشكل كبير للامتثال لقانون حماية البيانات العامة  وسلامة المعلومات. أفضل حالات عدم الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات هي أربعة٪ من معدل دوران الشركة بحيث يمكن أن يكون عدم الامتثال بمثابة ضربة مهمة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

على سبيل المثال ، تحتوي مجموعة الأدوات الخاصة بي على مركز أمان مدمج ، حيث يمكنك الإشراف على إعدادات وعمليات الأمان وإدارتها ، مثل مراحل الوصول للقوى العاملة والحد الأدنى من مستويات أمان كلمة المرور. يساعد ذلك عملائنا على التأكد من أن أنظمتهم متاحة فقط للأشخاص المناسبين وأن عمليات تسجيل الدخول تظل آمنة باستخدام كلمات مرور عالية الجودة ومطالبات إعادة التعيين.

كيف نحمي الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بك مع برامج موارد بشرية سعودي ؟

كيف نحمي الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بك مع برامج موارد بشرية سعودي ؟

احتفظ بالمعلومات الصحيحة

إن الحفاظ على أمان المعلومات هو نصف القصة فقط عندما يتعلق الأمر بالامتثال – فهو يريد أن يكون صحيحًا ومحدثًا أيضًا. عندما تتكشف الإحصائيات عبر أكثر من نظام بمستويات مختلفة من الأمان ، فقد يكون من الصعب تتبعها وتحديثها. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تسمح بميزات الخدمة الذاتية على نظامك ، فإن أفراد القوى العاملة يظلون مسؤولين عن تحديث بياناتهم الشخصية باستثناء أنه يتعين عليك مطاردة التحديثات (ويمكن للنظام تنبيهك بالتغييرات).

نظام الموارد البشرية في الخبر يجعل برنامج الامتثال للموارد البشرية في الخبر من الأسهل بكثير الاستجابة لطلبات الوصول إلى الموضوعات  ، وهو أحد متطلبات القانون العام لحماية البيانات  حيث يحق للبشر التعرف على ما إذا كنت تحتفظ بمعلومات عنها وطبيعة تلك البيانات. يمكن للموظفين الوصول إلى بعض معلوماتهم الخاصة على النظام بالفعل ، وفي حالات مختلفة ، يمكن للجهاز مساعدتك في اكتشاف ما تحتاجه ، مثل بيانات التقييم أو التأديب.

الامتثال الصحي والأمن

وفقًا للمدير التنفيذي للصحة والسلامة ، فإن 3.9 مليون يوم عمل كانت في غير محلها بسبب إصابات العمل غير المميتة في عام 2017/2018. يؤدي ذلك إلى خسائر فادحة في إنتاجية المؤسسة ويمكن تجنبه في كثير من الحالات. يمكن أن يساعدك برنامج الموارد البشرية الذي يتمتع بقدرات الصحة والحماية في التسجيل الدقيق لحوادث الصحة والحماية ضمن النسخة الرقمية لكتاب الحوادث التقليدي.

إدارة المخاطر والامتثال لتدريب القوى العاملة

في كثير من الحالات ، يتم قيادة تدابير الامتثال من خلال أعضاء القوة العاملة الخبراء وكبار أصحاب المصلحة ؛ ومع ذلك ، فإن الحفاظ على سلامة المعلومات أو الصحة والأمن هي جهود على مستوى المنظمة. لذلك ، تعد برامج موارد بشرية سعودي ضرورية لاعتماد ممارسات امتثال أعلى على جميع المستويات. في بعض الحالات ، يكون التدريب إلزاميًا ؛ على سبيل المثال ، يتطلب الحصول على اعتماد ISO 27001 تدريبًا لتوعية القوى العاملة. بالإضافة إلى ما هو مطلوب ، فإن توفير تعليم الموظفين في مجالات الامتثال التي تعتمد على مؤسستك بشكل أكبر سيساعدك في الحفاظ على امتثال المؤسسة وتقليل احتمالية الاضطرار إلى التعامل مع السمعة والجوانب المالية لحادث ما. 

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج موارد بشرية سعودي
برامج موارد بشرية سعودي
برامج موارد بشرية سعودي
برامج موارد بشرية سعودي

كيف نحمي الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بك مع برامج موارد بشرية سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-13T09: 52: 43 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-13T09: 52: 43 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-07-13T09: 52: 43 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-07-13T09: 52: 43 + 00: 00

مماثل كيف نحمي الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بك مع برامج موارد بشرية سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-07-13T09: 52: 43 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

13/07/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How do we Protect your business with HR Software in Saudi?
Next Post
Protect Your Business From Employee Theft : برامج الرواتب في السعودية
Menu
WhatsApp us