كيف يمكن لبرنامج الحضور البيولوجي في المملكة العربية السعودية أن يساعد مديري الموارد البشرية

يستخدم PeopleQlik # 1 Payroll Software في المملكة العربية السعودية لقياس وتحليل الخصائص الشخصية ، والتي يمكن أن تكون جسدية و / أو سلوكية. بعض ميزات القياس تشمل قياسات اليد وبصمات الأصابع والحواجب وعينات الصوت. مجتمعة ، تسمى هذه المقاييس الحيوية. لأنها فريدة من نوعها ومحددة للفرد ، فهي تستخدم لتأكيد التمييز للشخص. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن سرقة ميزات الفرد أو نسيانها أو اختراقها أو مشاركتها.

PeopleQlik # 1 Payroll Software في المملكة العربية السعودية

كيف يمكن لبرنامج الحضور البيولوجي في المملكة العربية السعودية أن يساعد مديري الموارد البشرية

كيف يمكن لبرنامج الحضور البيولوجي في المملكة العربية السعودية أن يساعد مديري الموارد البشرية

هناك نوعان من التحسينات الرئيسية لنظام الحضور الحيوي.

1) لا يحتاج الموظفون إلى حفظ كلمات المرور أو الرموز.

2) بيانات الميزات الشخصية قد لا يتم فقدها أو سرقتها.

يوفر هذا التحسين العديد من الفوائد لمديري الموارد البشرية ، مما يجعل واجباتهم أسهل بكثير. بعض هذه الفوائد هي:

  • رؤية

تتيح حلول Bio-metric HR Solutions في المملكة العربية السعودية للموظفين معرفة ما يقوم به موظفوهم مسبقًا ومتى يشاركون في المهام المتعلقة بالشركة. توفر المقاييس الحيوية رؤية شفافة لحضور الموظفين وتقلل من مشاكل الاحتيال في الحضور.

  • توفير الوقت

إدارة الحضور يدويا مرهقة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. عند توفر نظام الحضور الأحيائي ، يتعين على الموظفين إجراء الفحص في كل مرة يدخلون أو يخرجون من مبنى المكتب. يحسب هذا النظام تلقائيًا وقت عمل الموظف بالكامل. إذا احتاج قائد الفريق إلى الوصول إلى معلومات الحضور عن موظف معين ، فيمكنه العمل بسرعة وسهولة. لا يشترط على موظفي الموارد البشرية حساب وقت الموظفين أو حضورهم يدويًا.

  • يشجع تقييد الوقت

عندما يتم نشر برنامج توظيف بيولوجي متري في المملكة العربية السعودية ، يكون الموظفون أكثر ميلًا للوصول في الوقت المحدد والاستراحة في الوقت المناسب. هم أقل عرضة للإبلاغ الحضور وهمية. وهذا بدوره له تأثير إيجابي على الإنتاجية.

  • يحسن الاحتفاظ الموظف

في كثير من الأحيان ، تحتاج الشركات إلى موظفيها للعمل الإضافي. مع نظام الحضور المتري الحيوي ، سيتعين على مدير الموارد البشرية فقط تشغيل تقرير لمعرفة ما إذا كان هناك موظف معين في الوقت المحدد وكان في الوظيفة لمدة كاملة. حتى لو تمكنوا من ساعات العمل الإضافي. جدول العمل الإضافي سريع.

  • يوفر المال

يمكن للشركات أن توفر آلاف الدولارات من خلال منع الحضور المزيف ، والرؤوس القاسية ، وأنظمة الاتصالات سيئة السمعة. في الواقع ، يمكن للشركات تحسين أرباحها بشكل كبير عندما يبلغ الموظفون عن العمل في الوقت المناسب واستكمال أعمالهم في الإطار الزمني المطلوب.

  • الغياب يجعل الإدارة أسهل

تجعل تقنية القياس الحيوي من السهل على الشركات دمج سجلات وقت الموظفين وغيابهم مع برنامج الموارد البشرية للشركة. يتيح ذلك للموارد البشرية ضبط ساعات الموظف تلقائيًا دون أي إدخال يدوي. يتم توفير وقت الشركة الثمين والأموال بهذه الطريقة.

مديري الموارد البشرية في كثير من الأحيان توظيف عدد لا يحصى من الموظفين. يستغرق الكثير من الوقت والوقت للمشاركة. يمكن لنظام المقاييس الحيوية مساعدة مديري الموارد البشرية على إدارة حضور ووقت الموظفين بفعالية. وهذا بدوره يساعد الشركات في تحقيق عائد إيجابي على الاستثمار.

هنا يمكنك رؤية قصة نجاح PeopleQlik. تحولت AkzoNobel من SAP إلى PeopleQlik الرائدة في Bilytica لأتمتة الموارد البشرية والرواتب الأساسية لعمليات الموارد البشرية على مستوى مجموعة AkzoNobel (ICI سابقًا). يعتبر PeopleQlik خيارًا مثاليًا وهو الاختيار المثالي لمجموعة الشركات التي تبدو غنية من الناحية الوظيفية.

PeopleQlik

PeopleQlik قصة نجاح

 

اتصل بـ PeopleQlik عندما يتطلب مكان عملك جهازًا أو برنامجًا مناسبًا للمساعدة في الوقت يمكنه متابعة سجلات الموظفين بشكل نشط. لديهم العديد من الخيارات حسب الوظائف التي تحتاجها. المضي قدما والتحقق منها.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

HRIS Software في المملكة العربية السعودية
الرواتب في المملكة العربية السعودية
برامج التوظيف في المملكة العربية السعودية
برامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية
اترك برامج الإدارة في المملكة العربية السعودية

Previous Post
How the Biometric Attendance Software in Saudi Arabia System Can Help HR Managers
Next Post
: برامج الرواتب في السعودية: إدارة التحول في برامج الموارد البشرية في جدة

No results found.

Menu
WhatsApp us