ما هي الوظائف الخمس لتطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول بتنسيق حضور متنقل سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل تطبيقات الحضور عبر حضور متنقل سعودي . من المهم أن تعرف أن كل تطبيق للحضور عبر الإنترنت يستخدم ميزات مختلفة ؛ البعض يتحمل المخدرات لإرفاق البصمات. مع ذلك ، هناك من يقدم نقطة بسيطة لتتبع الحضور حيث يحتاج العمال ببساطة إلى الضغط على زر التشغيل / التشغيل ، أو ببساطة تسجيل الدخول إلى العملية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 حضور متنقل سعودي                              

ما هي الوظائف الخمس لتطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول بتنسيق حضور متنقل سعودي ؟

ما هي الوظائف الخمس لتطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول بتنسيق حضور متنقل سعودي ؟

ما هي عملية الحضور عبر الهاتف المتحرك؟ 

حضور متنقل سعودي التشغيل السعودي نوعًا من البرامج التي يمكن استخدامها من خلال مجموعة واسعة من التحيزات المشابهة للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. طالما أنه متصل بالإنترنت ، يمكن إدارة العمال الذين يستخدمونه بالكامل ويمكن تتبع مواقعهم المحلية. لاستخدامها ، يحتاج العمال أولاً إلى تثبيت العملية على الجهاز الذي يستخدمونه. وبالمثل ، يمكن للعمال ببساطة تسجيل حضورهم من خلال العملية. بعد أن يقوم العمال بالحضور بناءً على تحيزاتهم المنفصلة ، سيقوم النظام بتسجيل الجهد في الوقت الفعلي وإطلاقه على فصيلة تنمية الموارد البشرية. لذلك ، ستبقى بيانات الحضور التي تم الحصول عليها دقيقة.

 ميزات عملية الحضور المتنقل 

 من الناحية الفلكية ، يوفر تطبيق حضور متنقل سعودي العديد من الميزات الرئيسية. بعض منها على النحو التالي

الساعة في الداخل والساعة خارج 

 تعد الساعة الداخلية والساعة الخارجة بمثابة نقطة لتسجيل الساعات الواردة وساعات العمل المنتهية. يجب أن تكون هذه النقطة في العملية لأنها تعمل على معرفة ما إذا كان العمال يبدأون العمل في الوقت المحدد أو متأخرًا.

 اترك العملية 

بالإضافة إلى تسجيل قوائم الحضور اليدوي ، يجب أن يكون حضور متنقل سعودي العمليات السعودية مناسبًا أيضًا لتسجيل بيانات الغياب اليدوي المشابهة لمرض أو تصريح. ستعطي العمليات أيضًا بشكل عام نقطة عملية إجازة سهلة.

ما هي الوظائف الخمس لتطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول بتنسيق حضور متنقل سعودي ؟

ما هي الوظائف الخمس لتطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول بتنسيق حضور متنقل سعودي ؟

 الوقت الشموس

 الوقت الشموس هو نقطة لتسجيل وحساب عدد ساعات العمل من قبل العمال. عندما تكون ساعة العامل في وضع التشغيل ، سيبدأ النظام في العد وعندما تنتهي ساعة العامل ، سيتوقف النظام عن العد. وبالمثل ، يمكن للنظام تجميع عدد ساعات العمل من قبل العمال سواء على أساس يومي أو يومي أو سنوي.

شموس 

نظام الموارد البشرية في الخبر كما يوحي الاسم ، يمكن أن تساعد نقطة الشاموس في تتبع موقف العمال الذين يعملون على قاعدة متنقلة. تعمل هذه النقطة عمومًا باستخدام شبكة نظام الملاحة العالمية عبر الأقمار الصناعية لإعطاء معلومات عن الموقع وتتبع الحركة.

تقرير 

 لتعزيز مهمة فصيلة تنمية الموارد البشرية ، سيقدم لك نظام الحضور هذا أيضًا تقارير. من الناحية الفلكية ، ستكون التقارير المقدمة مرتبطة بساعات الحضور اليدوي ، وإجمالي ساعات العمل ، وأنماط إزاحة العقارب ، وغيرها.

امنح عملية حضور أكثر عملية 

 كما تم توضيحه مسبقًا ، يمكن اختراق عملية الحضور عبر الهاتف المحمول طالما أن الجهاز متصل باتصال بالإنترنت. وهذا يعني أن فصيلة الصفقات يمكنها أن تأخذ  برنامج الرواتب في الرياض أينما كانوا ، وبالفعل في موقع العميل. من الواضح أن هذا يفيد فصيلة الصفقات لأنه لا يتعين عليهم قضاء الكثير من الوقت في السفر إلى المكتب ويمكنهم مقابلة الضيوف بشكل مستمر.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي

ما هي الوظائف الخمس لتطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول بتنسيق حضور متنقل سعودي ؟تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-08-31T06: 56: 06 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، الخميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € TMil ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-08-31T06: 56: 06 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-08-31T06: 56: 06 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-08-31 T06: 56: 06 + 00: 00

similar ما هي الوظائف الخمس لتطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول بتنسيق حضور متنقل سعودي ؟ software solutions prices were updated on 2022-08-31T06:56:06+00:00 in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي لغرب المملكة العربية السعودية ، تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-08-31T06: 56: 06 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي و تم تحديث هذا بتاريخ 2022-08-31 T06: 56: 06 + 00: 00

31-08-22

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What are the Functions of the Mobile Attendance in Mobile Attendance in Saudi?
Next Post
برامج كشوف المرتبات في مكة المكرمة المدينة المنورة جدة المملكة العربية السعودية خيارات للمساعدة في استعادة عملك على قدم وساق خلال جائحة فيروس كورونا
Menu
WhatsApp us