ما هي مقدمة إلى نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي بتنسيق برامج موارد بشرية سعودي؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل برامج موارد بشرية سعودي ، وروبوتات العمليات التجارية هي حاجة الساعة ، وكل نشاط تجاري يستثمر في البرامج من أجل الروبوتات الناجحة للعمليات المختلفة. عندما يتعلق الأمر بأتمتة عمليات الموارد البشرية ، فإن ما تحتاجه الشركات هو منصة موارد بشرية مصممة لأتمتة كل مهمة من مهام الموارد البشرية وتعزيز إنتاجية وفعالية قسم الموارد البشرية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 برامج موارد بشرية سعودي

ما هي مقدمة إلى نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي بتنسيق برامج موارد بشرية سعودي؟

ما هي مقدمة إلى نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي بتنسيق برامج موارد بشرية سعودي؟

هو برامج موارد بشرية سعودي مصمم لمساعدة المؤسسات على أتمتة عمليات الموارد البشرية بشكل فعال ، والأكثر من ذلك ، إنه برنامج معياري يسمح للشركات باختيار واختيار الوحدات التي تلبي ظروفهم بشكل أنيق ، وكذلك إضافة وحدات عند الحاجة. تجعل هذه النقطة من نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي برنامجًا مثاليًا للموارد البشرية لكل عمل – بغض النظر عن الحجم أو التعقيد. يسمح بالوصول في أي وقت وفي أي مكان من خلال أي جهاز ، لأنه متاح على السحابة.

لوحة القيادة الإدراكية

يقدم التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخرًا لوحة تحكم مدركة ، وفيما يلي الميزات المهمة التي يجلبها للرجل يوضح ساعات العمل الواقعية والإجمالية لذلك اليوم والأسبوع بأكمله في الوقت الفعلي. هناك شرط لعرض شاشة التاريخ لكمة في / خارج مع صمام واحد على أيقونة الموقف. برامج موارد بشرية سعودي بالتنقل السهل إلى أي شاشة من خلال القوائم الرأسية بالإضافة إلى القوائم الشبكية.

دليل اليد

تم تصميم دليل الموظفين الخاص برامج موارد بشرية سعودي لضمان اتصال عمال الجمعية دائمًا ، مما يجعل العمل التعاوني سهلاً وخالٍ من العيوب. يسمح تطبيق  لمتعهدي الأدوية بمشاهدة قائمة أفراد فصيلتهم ، إلى جانب تفاصيلهم. يسمح التطبيق لمتعهدي الأدوية بالبحث عن أي يد من الجمعية عن طريق تدوين اسمهم في حقل الصيد.

ما هي مقدمة إلى نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي بتنسيق برامج موارد بشرية سعودي؟

ما هي مقدمة إلى نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي بتنسيق برامج موارد بشرية سعودي؟

المغادرة والحضور

يمكن أن تكون إدارة إجازات وحضور العمال عملية معقدة ، ولكن التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخرًا يجعل ذلك سهلاً من خلال الميزات التالية. يسمح التطبيق لمتعهدي الأدوية بمشاهدة أوراقهم في تنسيق رسومي. يمكن للحجر أن يختار أي نطاق زمني لعرض الأوراق لتلك الفترة.
يمكن توسيع الرسم البياني الأيسر من خلال النقر على قسم لعرض تشعب مفصل لأوامر الإجازة.
يسمح نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي للمديرين بعرض تفاصيل إجازة العمال الذين يقدمون تقاريرهم إليهم.

مكتب مساعدة الموارد البشرية

كثيرًا ما يشعر العمال بالحاجة إلى التواصل مع قسم الموارد البشرية لحل الاستفسارات أو طلب الدعم. يقدم تطبيق  الميزات الهامة التالية. يسمح التطبيق لمتعهدي الأدوية بمشاهدة قائمة العاملين في الموارد البشرية وتفاصيل الاتصال بهم. يمكن لأخصائيي الأدوية النقربرامج موارد بشرية سعودي وإجراء مكالمة إلى القوى العاملة للموارد البشرية من التطبيق نفسه ، وكذلك الصمام لإطلاق النار مباشرة. كما يسمح التطبيق لمتداولي الأدوية بتقديم طلب على التطبيق للحصول على مساعدة من قسم الموارد البشرية وتلقي اتصال ناجح بعد التقديم الناجح للطلب.

الأخبار والإعلانات

يحتوي تطبيق على قسم الأخبار والإعلانات الذي يسمح لمتعهدي الأدوية بالاحتفاظ بعلامة تبويب على التحديثات الخلفية القصوى. الميزات الأساسية هي كما يلي: يسمح نظام الموارد البشرية في الرياض لمدير الموارد البشرية بنشر الأخبار والإعلانات على الصفحة الرئيسية. يمكن لأخصائيي الأدوية عرض الأخبار المنشورة ضمن قسم الأخبار والإعلانات. هناك أيضًا توفير لممارسي الأدوية للبحث عن الأخبار عن طريق تدوين استعلام في مربع البحث.

إدارة التدريب

وحدة التدريب في نظام إدارة الموارد البشرية الرقمية مليئة بالطاقة مع الميزات الأكثر تقدمًا لمساعدة الجمعية في التخطيط وتطبيق الدورات التدريبية لتنمية المهارات في كل جهة. تقدم الوحدة الميزات الهامة التالية. يمكن لأخصائيي الأدوية عرض ادعاءاتهم التدريبية في ذلك الوقت في قسم  في تطبيق   ، بالإضافة إلى حالة إكمال شيء التدريب. برنامج إدارة الموظفين بالخبر  يعرض التطبيق ادعاءات التدريب في تنسيق رسومي لسهولة التعرف عليها. هناك توفير لممارسي الأدوية لتتبع كل من الفصول الدراسية والتدريب عبر الإنترنت. يعرض تطبيق  أيضًا توفيرًا لعرض التدريب المخصص لعمليات حفر محددة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج موارد بشرية سعودي
برامج موارد بشرية سعودي
برامج موارد بشرية سعودي
برامج موارد بشرية سعودي

ما هي مقدمة إلى نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي بتنسيق برامج موارد بشرية سعودي؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-09-21T09: 00: 08 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-09-21T09: 00: 08 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-09-21T09: 00: 08 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-09-21 T09: 00: 08 + 00: 00

متشابه ما هي مقدمة إلى نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي بتنسيق برامج موارد بشرية سعودي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-09-21T09: 00: 08 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

21-09-22

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What is the Introduction to the Digital HRMS in HR Software in Saudi?
Next Post
Why You Should Use Attendance Software in Makkah Madinah Jeddah Saudi Arabia During COVID-19
Menu
WhatsApp us