كيف يدمج نظام الموارد البشرية السعودي تطبيق واتس اب لتحديد نسبة الحضور في الشركات؟

PeopleQlik # 1 هي واحدة من أفضل نظام الموارد البشرية السعودي  التي عملت عادةً بشكل أقرب إلى جلب التكنولوجيا والراحة بشكل جماعي لخدمة العملاء في جميع العمليات على منصة واحدة لمتطلبات الموارد البشرية الخاصة بهم. كان نظام إدارة الموارد البشرية يبحث باستمرار عن طرق لتطوير تقنيات اليوم ودمجها في منتجها وكنتيجة نهائية لذلك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام الموارد البشرية السعودي

كيف يدمج نظام الموارد البشرية السعودي تطبيق Whatsapp لتحديد نسبة الحضور في الشركات؟

كيف نتكامل؟

يفخر نظام إدارة الموارد البشرية (HRMS) بدمج برامج موارد بشرية في جدة مع WhatsApp for Workers لتحديد الحضور بدون تلامس. WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر إعدادًا واستخدامًا على الهواتف الذكية ، ويستخدم من خلال جميع المؤسسات العمرية ، وهو مناسب للاستخدام والتشغيل . يتكامل نظام إدارة الموارد البشرية مع WhatsApp ويحاول تحديد حضور العمال وتوصيل أماكن العمل.

يعزز نظام إدارة الموارد البشرية (HRMS) استخدام تطبيقات المراسلة في عالم الموارد البشرية ويساعد خبراء الموارد البشرية على تحسين الإنتاجية ومشاركة العمال. يسمح التحديث الأخير لنظام إدارة الموارد البشرية للعمال بإظهار حضورهم. إنه بمثابة نظام حضور غير حيوي بدون تلامس يوفر على المؤسسة من تكاليف آلة الحضور الباهظة.

استخدم في الأعمال

في ، يسمح استخدام هذا التطبيق في نظام إدارة الموارد البشرية للشركات بالحصول على نظام حضور بيومتري ذكي لا تلامس للموظفين الذين يعملون من المنزل والمكتب. يمكن للشركات اكتساب أسلوب حياة خالية من العدوى في مكان العمل في المناطق الحضرية باستخدام نظام الحضور غير البيومتري هذا.

كيف يدمج نظام الموارد البشرية السعودي تطبيق Whatsapp لتحديد نسبة الحضور في الشركات؟

هذا يجعل إدارة الحضور الذكية متاحة بشكل أكبر لموظفي الموارد البشرية والعاملين عن بعد على حد سواء. تمنح هذه الميزات الشركات بنظام الحضور البيومتري باستثناء أي جهاز مخصص لاكتشاف الوجوه.

اليوم ، تحتاج الشركات إلى التعرف على كيفية تلوث أماكن العمل من خلال انتشار الفيروسات والتخفيف من انتشارها في المكاتب ، فنحن نريد أن نجعل مكان العمل أكثر نظافة للموظفين. ينتشر COVID-19 في من ملامسة السطح ، لذلك ترغب الشركات في اكتشاف بعض الحلول الذكية المختلفة للعمال لتحديد الحضور اللاتلامسي. بالنظر إلى السيناريو المتطور ، يعد التحول إلى نظام الحضور غير البيومتري من نظام إدارة الحضور البيومتري خطوة ذكية.

يعمل هذا كإجراء احترازي بسبب الخوف من فيروس كورونا. في الواقع ، أوقفت العديد من المنظمات بالفعل برنامج حضور وانصراف في الرياض البيومترية  للحفاظ على عمالها محميين في هذا الوباء. يعرف نظام إدارة الموارد البشرية أن الشركات تبحث عن خيار أنظمة الحضور البيومترية ، وبالتالي ، فإننا ندمج برنامج الموارد البشرية القائم على السحابة مع Whatsapp لتحسين نظام الحضور غير البيومتري حتى يتمكن الموظفون من تحديد الحضور بدون تلامس.

الميزات الرئيسية لنظام الحضور غير البيومتري لدينا:

الحضور الذاتي باستخدام آلية الانتباه بالوجه

سياج جغرافي لتتبع موقع لكمة العمال في الوقت الفعلي

وضع العلامات الجغرافية لتتبع الموظفين العاملين عن بعد

موثوقة وآمنة للغاية

الموظفين المخطوبين

HRMS هو حل موارد بشرية قابل للتطوير تمامًا وأهداف لنقل التغيير في ديناميكيات العمل في قسم الموارد البشرية. في نظام الموارد البشرية السعودي ، يأخذ HRMS Solutions العديد من الخطوات إلى الأمام من خلال إدخال عناصر مبتكرة مثل Chatbot الآلي ، ولوحات المعلومات التفاعلية ، والتنقل ، والوحدات النمطية القابلة للتخصيص ، وما إلى ذلك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

 

نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي

كيف يدمج نظام الموارد البشرية السعودي تطبيق Whatsapp لتحديد نسبة الحضور في الشركات؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-03-09T09: 32: 41 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-09T09: 32: 41 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-09T09: 32: 41 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-03-09T09: 32: 41 + 00: 00

similar How Saudi HR System Integrates Whatsapp to Mark Attendance in Firms? software solutions prices were updated on 2022-03-09T09:32:41+00:00  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة في 2022-03-09T09: 32: 41 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي و تم تحديثه في 2022-03-09T09: 32: 41 + 00: 00

09/03/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
كيفية الاستفادة من نظام الموارد البشرية السعودي من أجل ازدهار العمال أثناء عملهم في المملكة العربية السعودية
Next Post
دفع أقصى نمو مع HRMS للشركات الناشئة: برامج الرواتب في السعودية
Menu
WhatsApp us